سلسلة المسابقة للعبة فرسان المجد---إبداع البناء

الى جميع أعضاء موقعنا Arabmmo: يسعدنا الاعلان عن مسابقات جديدة في لعبة فرسان المجد خلال هذة الفترة والتي نتمنى من خلالها بعث روح التنافس والمتعة بين اللاعبين والغوص اكثر في مغامرات اللعبة وتحدّياتها، وفهم المزيد والمزيد عن اسرارها ومسابقاتها بالاضافة الى إتاحة الفرصة ل للحصول على الجوائز القيّمة من خلال الفوز في المسابقات الجارية !!

الوقت---
تبدأ المسابقة بتاريخ ‏15‏/11‏/2011 الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرّمة
تنتهي المسابقة ‏21‏/11‏/2011 الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرّمة

القوانين---
يجب ان تكون جميع مباني المدينة مساويةً لمستوى القصر (المبنى الرئيسي في المدينة) بشرط ان يكون القصر قد بلغ مستوى 30. مثال اذا كان القصر في مدينة احد اللاعبين مستوى 30 فيجب ان يكون المسجد والورشة والمنازل وغيرها من المباني في المدينة ايضا مستوى 30 لكي تشترك في هذة المسابقة . وهذة صورة كمثال وما هو اساس لصحة الصورة هو احتوائها على الاسم ومطابقة شروط المسابقة !

اختيار الفائزين---
اولاً: سيتم اختيار الفائزين حسب توافق شروط المسابقة ثم تسلسل رفعها على المنتدى تحت هذا الاعلان .سيتم اختيار 10 فائزين في هذة المسابقة فعند اكتمال شروط الصورة سارع في رفعها الى المنتدى لكي تحظى بالمراتب الاولى في هذة المسابقة !
ثانياً: سيتم اختيار افضل 3 مدن تم عرضها على المنتدى اي ضمن جميع المدن المرفوعة على المنتدى

الجائزة
500 دينار للفائزين العشرة حسب وقت رفع المشاركة على المنتدى
1000 دينار لأفضل مدينة ( الارفع مستوى )
900 دينار للمدينة التي تليها
800 دينار للمدينة الثالثة
يجب ان تحتوي المشاركة في المنتدى على اسم اللاعب في اللعبة+صورة الاثبات. مع تمنياتنا للجميع المتعة والاثارة من خلال المنافسات الحرّة على جميع مسابقات فرسان المجد .

***هام: قم بالضغط هنا للمشاركة على الفعاليات يرجى رفع المشاركة على شكل رد تحت إعلان المسابقة.

ابدأ المغامرة في لعبة فرسان المجد الآن.