العاب جديده ساخنه على السريع لموقع عرب م م(Arabmmo)

يقدم لكم موقع عرب م م(Arabmmo) الالعاب اون لاين الجديده الساخنه في الآونة الأخيرة على شكل الملخص لأسخن الالعاب التي حصلت. بسم الله نبدأ---
*** لعبة حوا ستايل

انجزي المهمات التي تريدينها في لعبة حوا ستايل واحصلي على الشعبية و النقود، استمتعي بآخر صرعات الموضة من الملابس والاحذية في لعبة حوا ستايل وتحدي المتسابقات لتصبحي حواء التي تحلمي بأن تكونيها! كل هذا في لعبة حوا ستايل. هاي صبايا، مجموعة اغراض مميزة وجميلة جداً تمت اضافتها اليوم إلى لعبة حوا ستايل، قومي بتجربتها الآن، كما يمكنك مشاهدة أغراضك بصورة أوضح عند التأشير بالماوس عليها، إنتظري المزيد من التحديث في لعبة حوى ستايل في صفحة اللعبة الرسمية.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة Glitch

لعبة Glitch متماثلة لعبة الاحتماعية، يمكن اللاعب ان يتبادل مع الأخرين في داخل اللعبة، وأفعالك في اللعبة سوف تؤثر على الأخرين أيضا، وتدعو الناس إلى التعاون لللعب حتي يتغلب على مجموعة متنوعة من القضايا الاقتصادية والسياسية والدينية، ان لعبة Glitch مختلفة عن الالعاب الأخرى، ليست فيها القتال بل تشعر بالقلق إزاء البناء في المناطق الحضرية.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة Castle Empire

Castle Empire هي لعبة المتصفح استراتجية وانها اللعبة مجانية تماما، الحاجة إلى بناء الامبراطورية حتى الفتح من العالم كله. في بداية اللعبة مهمة اللاعب الرئيسية هي بناء القلعة للمستوطنات من المهاجرين. سوف يقدم المهاجرين مختلف الخدمات للتنمية الحضرية يشتمل على إنتاج الموارد والبناء العسكري ومتنوعة من المهام في داخل لعبة Castle Empire. يمكن اللاعب هجوم الاعداء وNPC اللعبة بعد تدريب المبتدئين اللازم للحصةل على الجوائز السخية.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة War of the Immortals

War of the Immortals من تطوير شركة Perfect World الامريكية، هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. وهي لعبة أكشن اونلاين متماثلة لعبة Diablo.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة سكايراما(Skyrama)

مجموعة العاب المتصفح أضيف اليها مشروع جديد اسمه سكايراما(Skyrama). وكونه من فئة محاكاة المطار العادية يمثل مشروع سكايراما المثال الافضل. بفضل المدخل السهل الى اللعبة للمستخدم من خلال الواجهة الواضحة جداً والتعليم الذي يسهل فهمه بامكان اللاعب ان يوجه نفسه في مجريات اللعبة.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة Spa Life

في لعبة Spa Life يمكن اللاعب تزيين صالونات التجميل Spa لترقيات وإضافة المزيد من الخدمات، مميزة من مميزات اللعبة هي دعوة الأصدقاء ليكون كاتب صالونات التجميل Spa، أيضا يمكن تسمي العملاء بأسماء أصدقاء في اللعبة.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة Crystal Saga(كريستال ساقا)

Crystal Saga(كريستال ساقا) هي اللعبة المحبوبة من العاب المتصفح محبوبة، لها ألاف من اللاعبين من أنحاء العالم وأعجبتهم جدا، انها أحد أسخن اللعبة من العاب المتصفح حاليا، لها أفضل شاشات اللعب، موضوع اللعبة ممتع جدا، وهي لعبة بتقنية 2.5D، ان لعبة Crystal Saga(كريستال ساقا) تتميز بالحركه على عكس الالعاب الاونلين الاخرى وهى ان الاعب يقوم بقتل الوحوش ليحصل على مستوى اعلى ( level ) وهذه اللعبه يوجد بها مهمات تزيد من مستوى الاعب ويمكنك ايضا ان تأثر وحش ويكون معك ليساعدك على الترقى الى مستوى اعلى وهى لعبة شقيه جدا لانها تعتمد على الاعب الذكى ويمكنك ايضاء بيع وشراء المعدات التى تتواجد مع الشخصيه التى تلعب بها ولكن لا يمكنك بيع الاشياء التى بحوزتك الا بعد المستوى 30 لكى تستطيع ان تفتح سوق.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة Iron Marshal

وضع خلفية لعبة Iron Marshal أثناء الحرب العالمية الثانية، انها لعبة المتصفح الحربية الاستريتجية، يمكن اللاعب ان يتمتع بالمعارك المشهورة التاريخية. في بداية اللعبة سوف يلعب اللاعب دورا قائدا لقيادة القوة العامة، مع سوف يكون قوتك عسكرية قوية في العالم كله مع مرور الأيام. هذه اللعبة بتقنية ثانية الأبعاد ولها الخصائص الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال الملابس والأسلحة والدبابات، ستقدم لعبة Iron Marshal إلى اللاعبين ساحة المعركة الحية الدقيقة.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة World Of Battleships

في اللعبة تمكن اللاعبين من السيطرة على مجموعة كبيرة من السفن الحربية لشن الحروب المبنية على سيناريوهات تعود الى حروب القرن الماضي، وسيتمكن اللاعبون ايضاً من ادارة ماكناتهم، والاسلحة ايضاً، والتكيف مع التغيرات في الظروف المناخية اثناء او منتصف المعركة، جميع البوارج الحربية لديها مزيج فريد من القوة النارية، السرعة، الدروع، والقدرة على التحمل. لعبة World Of Battleships ستصدر حصرياً على منصة الحاسب الشخصي، ولا يعلن حتى الان عن موعد الاصدار، نترككم لمشاهدة العرض.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

*** لعبة The Smurfs & Co

لعبة The Smurfs & Co من تطوير شركة يوبي(Ubisoft)، هذه اللعبة مقتبسة من الفيلم The Smurfs & Co المشهور. فسوف تلعب بأحد السنافر لتبدأ المساعدة في بناء مستعمرات سنفورية و اكتشاف المكونات اللازمة لبابا سنفور من أجل صنع المساحيق السحرية التي تساعد في محو ذاكرة شرشبيل.

انقروا هنا ليدخلوا الصفحة الخاصة لللعبة.

المزيد من الالعاب اون لاين