سلسلة المسابقة للعبة فرسان المجد---المعدات الحربية

الى جميع أعضاء موقعنا Arabmmo: يسعدنا الاعلان عن مسابقات جديدة في لعبة فرسان المجد خلال هذة الفترة والتي نتمنى من خلالها بعث روح التنافس والمتعة بين اللاعبين والغوص اكثر في مغامرات اللعبة وتحدّياتها, وفهم المزيد والمزيد عن اسرارها ومسابقاتها بالاضافة الى إتاحة الفرصة ل للحصول على الجوائز القيّمة من خلال الفوز في المسابقات الجارية!

الوقت---
تبدأ المسابقة بتاريخ ‏11/17‏/2011 الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرّمة
تنتهي المسابقة ‏11/23‏/2011 الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرّمة

القوانين---
رفع صورة الى المنتدى بشرط ان تكون مطابقة لشروط المسابقة واحتوائها على معلومات اللاعب. احتواء الصورة على احد المعدات التالية :
1) اي نوع من المعدات الصفراء وان يكون التصنيف يساوي او اكبر من 4 اي (م4). جائزة هذا النوع هي 200 دينار
2) اي نوع من المعدات الحمراء وان يكون التصنيف يساوي او اكبر من 4. جائزة هذا النوع هي 500 دينار فمثلا هذة الصورة تحتوي على احد المعدات الصفراء وبلغت مستوى 4 وبذلك ستدخل في مشاركات المسابقة!

اما هذة الصورة فلم تبلغ شروط المسابقة!

الحد الاقصى عند رفع الصور لهذة المعدات هو ثلاث صور فعند رفع صورتين للمعدات الحمراء وصورة للمعدات الصفراء ستكون الجائزة 200*1+500*2=1200 اي سيحصل اللاعب على 1200 دينار. وبالمثل عند رفع صورتين للمعدات الصفراء!
سيتم اختيار 10 فائزين فقط في هذة المسابقة وذلك حسب ترتيب ووقت رفع المشاركة على المنتدى. بالاضافة الى جائزة الدنانير سيتم تفعيل اسم ولون خاص على المنتدى للفائزين على هذة المسابقة

ملاحظة---
1) يحب ان تحتوي الصورة على معلومات المعدات مع معلومات اللاعب بشكل واضح واي صورة لا تحتوي على ذلك ستُهمل!
2) المشاركة التي تحتوي على الصورة المزوّرة سيتم حذفها مباشرة. نرجو من اللاعبين تفهّم وقبول ذلك.
3) عدم تعديل المشاركة بعد رفعها, يمكنك رفع مشاركة جديدة لشرح ما اردت تعديلة ولكن لا يمكن التعديل .ستتعرّض المشاركة للإهمال في حال تعديلها. اسم اللاعب

***هام : قم بالضغط هنا ترفع المشاركات على شكل ردود تحت الموضوع.

ابدأ المغامرة في لعبة فرسان المجد الآن.