جميع العاب الرماية المجانية الاونلاين

يقال ان عالم 2011 خاص بألعاب الرماية وفي أسواق الألعاب الدولية نستقبل العاب الرماية المتعددة. اليوم نلقي نظرتنا إلي هذه الألعاب المثيرة !

أولا نتحدث ألعاب الرماية العربية ....

لعبة Wolf Team (ولف تيم)

لعبة ولف تيم(Wolf Team) هي واحدة من أكثر ألعاب الانترنت إثارة تقدمها شركة Softnyx الرائدة في هذا المجال. إختر قدرك، إما أن تكون في صف البشر و تحاول التصدي لهجمات الذئاب الوحشية، أو أن تكون في صف الذئاب الساعية إلى إختراق دفاعات البشر و الوصول اليهم بصمت لافتراسهم ...

download now

لعبة بوينت بلانك / مهمة ب

لعبة Point Blank (بوينت بلانك / مهمة ب) هي لعبة التصويب بالمنظور الأول من تطوير شركة ألعاب عربية Tahadi Games وهي أيضا تعد أول لعبة رماية يتم تعريبها واصدارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال الافريقيا .

download now

لعبة Gunbound

لعبة Gunbound هي لعبة الرماية الجماعية الأونلاين التي تأخذ بتقنية ثانية الأبعاد وبأسلوب الأنمي المحبوب . اللعبة من تطوير شركة Softnyx التي قد طورت ألعاب مشهورة في المنطقة العربية مثل ولف تيم(Wolfteam) وراكيون(Rakion)...

download now

لعبة القوة الضاربة

لعبة القوة الضاربة هي لعبة عربية يتم صناعتها من قبل مطورين عرب بالكامل من شركة تطوير الألعاب العربية في الأردن وهي تدعي "Wizard" .حيث ستكون لعبة تصويب منظور شخص ثالث للمتصفح وستصدر نسخة البيتا من اللعبة في شهر يونيو القادم علي فيس بوك .

التسجيل

لعبة صاعفة الصحراء

صاعقة الصحراء هى لعبه اون لاين صممت خصيصا للعرب و هى لعبه حربيه استراتيجيه تدور أحداثها فى راكيستان ، هي دولة في آسيا الوسطى في المستقبل القريب. اقتصادها غير قادر على التكيف مع مصادر الطاقة البديلة بسرعة كافية لمواجهة تراجع الموارد النفطية . تم اكتشاف مستودعات نفطية ضخمة خلال عمليات الحفر التجريبي في جمهورية راكيستان ، وهي دولة على وشك الانهيار السياسي. مهمتك هي ان تؤسس قاعدة في راكيستان وتبدأ بتمثيل المصالح العسكرية لحكومتكم في المنطقة. صاعقة الصحراء هي نوع خاص من الألعاب الاستراتيجية. اللعبة توفر لك مجموعة واسعة من التكتيكات العسكرية لاستخدامها في العمليات. من هجمات فدائية سرية لهجمات جوية هائلة ، لغزوات واسعة النطاق ، هنا يمكنك ممارسة استراتيجياتك الماكرة ، لتكون القائد الاعلى ... !