آخر الموضوعات في لعبة المزرعة السعيدة على السريع

يسعدني ان أقدم لكم آخر الموضوعات في لعبة المزرعة السعيدة على السريع. ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله.
هل قمتم بشراء أي من هذه السلع التي عليها تخفيضات؟ لقد بقي يوم واحد لتستفيدو من هذه التخفيضات الرائعة! أسرع و قم بزيارة المتجر الاّن قبل انتهاء فترة التخفيض!

قن الدجاج في المزرعة السعيدة يساعدك على إنتاج البيض، يمكنك إضافة المزيد من الدجاج إلى القن أيضا لإنتاج بيض أكثر! و من المهم أن تعتني بالدجاج من خلال إطعامهم طعامهم المفضل : الذرة! قم بزيارة المتجر الاّن لاقتناء قن الدجاج.

آخر الموضوعات في لعبة المزرعة السعيدة على السريع

هل تريدون ان يرى أصدقائكم جمال مزرعتكم؟ يمكنكم استخدام أداة التصوير الموجودة في الزاوية اليمنى من شاشة المزرعة. استخدموها لتصوروا المزرعة و لنشر الصورة على فيس بوك. لا عيب في التفاخر بثمرة جهودك!

قم بتعبير بسيط في مزرعتك لكي يراه جيرانك عند زيارتهم لمزرعتك. اجعل المزرعة شيّقة و اجعلها أيضا تتميّز من بين مزارع جيرانك!

ما أجمل أن يصنع اللاعب لوحة فنية من زراعة البذور في المزرعة السعيدة! لوّن مزرعتك بالزهور و اجعلها جميلة مليئة بألوان الحياة. قم بزيارة المتجر لاقتناء كافة البذور المتنوعّة...

هل يمكن أن نقوم بنزهة صيفية وسط ثلوج لبنان؟! أطلق العنان لمخيلتك في رحاب المزرعة السعيدة... قم باقتناء أنواع الزينة المختلفة من المتجر الاّن!!

آخر الموضوعات في لعبة المزرعة السعيدة على السريع

ليست كل صحراء مملة. لقد قمنا بتزيين صحرائنا بأنواع الجمل و الصبار المختلفة. قم بزيارة المتجر لتتعرّف أكثر على أنواع الصبار المتوفرة لمختلف أصناف الجمال. زيّن مزرعتك الاّن بهذا الرمز العربي الأصيل!

آخر الموضوعات في لعبة المزرعة السعيدة على السريع

أمطار قوس قزح: ما أجمل الوان الطيف في السماء ! قوس القزح هو من ابدع المناظر الطبيعية التي تشهدها العين! بالإضافة ألى منظرها الخلاب ، أمطار قوس قزح تسرع نمو المزروعات بنسبة 100 بالمئة ..

آخر الموضوعات في لعبة المزرعة السعيدة على السريع

انقروا هنا لتلعبوا المزرعة السعيدة الآن......

> الأخبار المتعلقة

تحاكي لعبة فارم فيل بإسم لعبة المزرعة السعيدة في العالم العربي

مرحبا بكم إلى لعبة المزرعة السعيدة(أ)

مرحبا بكم إلى لعبة المزرعة السعيدة(ب)