الآن يمكنك لعب سيوبرمان في DCUO أونلاين مجانا

أعلنت شركة Sony Online Entertainment أن لعبة DC Universe Online ستصبح مجانية(F2P) قريبا والآن الشركة توفي وعدها وتعلن أن نسخة مجانية ستتوفر لتحميل في أول اليوم من نوفمبر مقبل .

لعبة DCUO هي لعبة أكشن رائعة من نوع ألعاب جماعية أونلاين(MMO) وهي يعرض مكافحة بين أبطال السيوبرمان والأشرار ،كلهما يسيطران علي قوة فيزيائية لا مثيل لها !

بعد الاصدار الجديد حيث ثلاث نسخ مختلفة لدخول للعبة : Free(مجاني) Premium(مدفوع) وLegendary(أسطوري)...و جميع هذه النسخ ستمكن لاعبيها من الدخول الى العالم المفتوح, تأدية المهام و الحصول على التحديثات و التعديلات على اللعبة، على أن يكون لكل نسخة خيارات و منافع خاصة.

المجاني(Free)
سيكون بأمكان الاعبين الدخول لمناطق محدودة في عالم اللعبة منها Gotham City و Metropolis. القيام بصنع شخصيتين, الانضمام للدوريات و العديد من الميزات الاخرى. هذا وسيكون بأمكانهم شراء الاضافات, أماكن إضافية للشخصيات, قوات جديدة و غيرها من الأمور.

المدفوع(Premium)
أي لاعب قام بدفع ما لايقل 5 دولار على اللعبة سواء بالسابق او بالمستقبل سيندرج تحت هذه القائمة. و بطبيعة الحال سيحصل الاعب هنا على ميزات أكثر من المستوى المجاني كأماكن إضافية للشخصيات, فتحات إضافية للمخزون و بأمكانه الاحتفاظ بكمية أعلى من النقود.

الأسطوري(Legendary)
أفضل الميزات و الخيارات موجودة في هذه المستوى. و سيكون متوفر مقابل اشتراك شهري مقداره 14.99 دولار تتضمن جميع الأضافات دون أي مقابل مادي إضافي. سيحصل الاعب على اكثر من 15 مكان للشخصيات, اكثر من 80 فتحات للمخزون, القدرة على إنشاء دوريات غير محدودة الحجم و العديد من الميزات الآخرى.

اضغط علي أيقونة صفراء لتحميل لعبة Counter Strike Online

download now