شرح كيفية القيام بالمغامرات في لعبة حضارات منسية

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. تحية طيبة معطرة بعطر الياسمين لكم أبطالنا الأعزاء. اليوم سوف أقدم لكم شرح لكل اللاعبين الذين يحبون المغامرة والتحدي كيفية القيام بالمهمات في لعبة حضارات منسية. لنبدأ...

1 : في البداية قوموا بالضغط على خيار المغامرات فتظهر لكم خريطة العالم التي يوجد بداخلها المغامرات. دعونا نتعرف في على رموز الخريطة لكي تكونوا من المغامرين المتميزين الذين يحبون الرحلات والإبحار الدائم
2: أبطال حضارات منسية عندما تكون الدائرة باللون الأحمر و يكون حجمها كبيراً كما هو مبين في الصورة السابقة فهذا يعني أن هناك مغامرات تناديكم لكي تقوموا بإنهائها وهي مهام متسلسلة لم تقوموا بإنهائها في هذه المدينة. كهمسة بيني وبينكم أصدقائي أنه كلما أنهيتم إحدى هذه الدوائر سوف تربحون أداة قيمة ومفيدة ولكن لا تخبروا أحداً فهذا سر للمغامرين فقط...
3: عندما تكون الدائرة باللون الأحمر و يكون حجمها صغيراً كما هو مبين في فأنا أريد أن أهنئكم لأنكم قد قمتم بإنهاء كل المهام المتسلسلة الموجودة ضمن هذه المدينة.
4 : إن النقطة الرمادية تريكم أن هذه المدينة متوفرة ولكن لا يمكنكم الذهاب إليها لا تقلقوا يا أصدقائي لدي الحل ..... إنه بسيط أصدقائي فقط قوموا ببناء وتوسيع حوض السفن وسوف تحل.
5 : كما قد شرحنا أصدقائي فإن هذه المنطقة هي منطقة أطلنتس وهذه النقاط تدل على حصونها .
6 : شريط المعنويات هذا الشريط الذي يدلكم على كمية الحماس المتوفرة لدى بطلكم للقيام بالمهمات والمغامرات وعند انتهاء المعنويات يمكنكم شرائها ولكن باستخدام نقطة سحرية واحدة تعيد لكم عشرين من المعنويات و يمكنكم فعل ذلك مرات عديدة لتصل إلى عشر مرات ولكن لا تظهر لكم هذه الخاصية إلا بعد أن تنتهي المعنويات حيث يتوجب علبكم إنهاء النقاط التي قمتم بالحصول عليها أولاً لشراء نقاط أخرى.
الآن أصدقائي المغامرين سوف ننطلق للخطوة التالية فعند الضغط على إحدى هذه المهمات إما لأداء مهمة عشوائية أو متسلسلة فتظهر لنا الصورة التالية:

1 : هذا الشخص الذي يوجد فوق رأسه لفافة فهو يمثل المهام المتسلسلة مع الانتباه إلى أنه عند انتهاء المهام المتسلسلة يختفي هذا الشخص ولكن لا تقلقوا مغامرينا الأعزاء. فهناك المهام العشوائية التي لا تنتهي و الآن سوف نشرحها في الفقرة التالية
2 : هذا الشخص الذي فوق رأسه إشارة التعجب فهو يمثل المهام العشوائية وهي لا تنتهي فكلما أردتم أداء مغامرة فما عليكم إلا التوجه إلى هذا الشخص فدائماً لديه مهام ويحتاج لمن يؤديها وأنتم لها مغامرينا. الآن أصدقائي سنقوم باختيار أحد المغامرات وسوف نقوم بتأديتها سوياً فما رأيكم هل أنتم على أهبة الاستعداد..... إذًا فلننطلق قوموا باختيار أحدى المغامرات إما المتسلسلة أو العشوائية فستظهر لكم هذه الصورة التالية:

1: هذا هو اسم المهمة والتي ستقومون بأدائها.
2: هذه المدة تعبر عن الفترة اللازمة للوصول إلى المهمة والتي ستقومون بها ومن المؤكد أنها تختلف بحسب التقنيات التي قمتم بدراستها في المركز الثقافي أو الشراع الذي تستخدمونه.
3: شريط المعلومات هو نفس الشريط الذي يوجد في الصورة السابقة والتي قمنا بشرح عنها بشكل تفصيلي.
4: كمية الخبرة التي سوف يكسبها بطلكم جراء القيام بهذه المهمة وأيضًا عليكم الانتباه إلى أنه قد تختلف بحسب التعزيزات التي قد قمتم بتفعيلها.
5: هذه هي كمية الذهب التي سوف تكسبونها جراء أدائكم لتلك المهمة .
6: هؤلاء هم خصومكم الذين سوف تقوموا بمحاربتهم أثناء أداء المهمة وقد يختلف عدد الخصوم من خصم إلى ثلاث خصوم.
7: عند الضغط على العودة يقوم بإعادتكم إلى خريطة المهمات التي بدأنا بها في البداية.
8: عند الضغط على زر "سأقوم بها" فسوف يقوم تلقائيا بإظهار الصورة التالية:

1 : وكما تظهر الصورة , هنا يمكنكم وضع الأبطال الذين سيشاركون في المغامرة ويمكنكم إرسال من بطل واحد إلى ثلاث أبطال ولكن عند بداية اللعبة سيكون هناك مكان واحد فقط على ظهر السفينة وباقي الأماكن مغلقة ولكن لا تقلقوا أيضًا لدي الحل ولكن فقط للمغامرين يمكنكم فتح هذه الأماكن من المركز الثقافي ولكن بالتدريج فتقوموا بفتح المكان الثاني ثم المكان الثالث.
2:في هذا المكان يمكنكم إرسال بطل آخر في الرحلة.
3 : عند الضغط على " العودة " يقوم بإعادتكم إلى خريطة المهمات التي بدأنا بها في البداية.
4: عند الضغط على زر " هيا بنا " فسوف يقوم تلقائيا بإظهار الصورة التالية:

1: كما ترون أصدقائي هذا هو اسم المهمة التي قمنا باختيارها في البداية ها هو يظهر هنا.
2: هذا هو مركبكم الذي تقوموا بالذهاب إلى مغامراتكم باستخدامه.
3: هذه المراكب هي مراكب بقية الأبطال الذين يقومون بمغامرات
4: عند القيام بإحدى المهمات فإن بقية المدن تختفي وتبقى المدينة التي تقوموا بالمغامرة بها
لا تقلقوا يا أصدقائي ولا تخافوا فإن هذه المدن سوف تعود فور انتهائكم من أداء المغامرة فتعود المدن إلى سابق عهدها وتظهر لكم.
5: مغامرينا هذا الشريط يدل على الوقت الباقي لوصول بطلكم أو أبطالكم إلى المغامرة التي قمتم بإرسالهم إليها.
6: المعلومات اليومية: هذا الحوار يحوي على معلومات يومية, يمكنكم الاستفادة منها ومن معانيها.
7: أصدقائي الأعزاء في حال أردتم إلغاء الرحلة يعود أبطالكم إلى المدينة من غير أن ينقص لكم شيئًا من المعنويات مهما كنتم قد إستخدمتم من الوقت اللازم للمهمة فتعود وكأنكم لم تذهبوا.
8: وصلتم إلى وجهتكم الآن: أصدقائي هل تعانون من الانتظار وهل تريدون أن تختصروا الوقت.......
لا تقلقوا فهذا الخيار هو الحل حيث أنه باستخدام نقطة سحرية واحدة يستطيع بطلكم الوصول إلى وجهته فورًا ومن دون الانتظار فقط إضغطوا على هذا الخيار!!!!

كهمسة أحب أن أنقل لكم خبر سار ولكن فقط للمغامرين يمكنكم إكمال تطوير مبانيكم والعمل دون انتظار وصول أبطالكم إلى المغامرة ومراقبة حدوث ذلك فكما هو مبين بالصورة التالية: في حال كنتم في خارج الخريطة أثناء المغامرة ووصلوا أبطالكم إلى المغامرة فإن خيار المغامرة يومض ليعلمكم أن المغامرة قد انتهت ويمكنكم رؤيتها فما عليكم إلا الضغط على خيار المغامرة وسيتم نقلكم إلى المغامرة ويريكم إياها كأنها حصلت الآن.

الآن سنقوم بالانتقال إلى الخطوة التالية: 1: كما ترون عند الوصول تتم المبارزة لإنهاء المهمة في حال كنتم تريدون التجاوز فورًا قوموا بنقر "تجاوز" فسيتم تجاوز المبارزة و إظهار النتيجة.

2: كما ترون هذه هي كمية الخبرة التي تم إعلامكم عنها عند اختيار المهمة.
3: كما ترون هذه هي كمية الذهب التي تم إعلامكم عنها عند اختيار المهمة.
4: عند الانتهاء قوموا بالضغط على موافق لإرجاعكم إلى قريتكم بشكل مباشر.
أصدقائي أتمنى في الختام أن تكونوا قد استمتعتم بهذا الشرح وكهمسة أخيرة في هذا الشرح دعوني أقوم بأعلامكم شي.....كما هو ظاهر في الصورة التالية:

1: هذا الشعار الذي يظهر يدلكم على ما يفعله بطلكم فهذا البطل المقدام يقوم بمغامرة أو يقوم بنهب أحد
2: فهذا البطل كسول لا يفعل شيء و هذه خسارة لكم أصدقائي لأنكم لن تستفيدوا أبدًا منه
في الختام أتمنى أن لا أكون أطلت عليكم في هذا الشرح ولكن أحببت أن أقدم لكم كل المعلومات وبالطريقة التفصيلية لفائدتكم مغامرينا المتميزين.

ابدأ المغامرة والتحدي وقم ببناء إمبراطوريتك العظيمة في لعبة حضارات منسية...

الألعاب الأخرى لشركة جيم باور سفن(Game Power 7)
***أمل الشعوب
***عالم الأسرار
***أكس كيك
***لعبة أرض المعارك