أخر العدد ترتيب العاب المتصفح ساخنة في موقع Arabmmo

ما يلي أخر العدد ترتيب العاب المتصفح ساخنة في موقع Arabmmo من NO.1 إلى NO.10 ، دعونا نلقي نظرة على أية لعبة كنت لعبتها من هذه العاب المتصفح ساخنة؟؟؟؟

NO.1---صاعقة الصحراء
أقوي لعبة استيراتجية صحرائية مجانية على المتصفح الانترنت قصة لعبة صاعقة الصحراء : راكيستان ، هي دولة في آسيا الوسطى في المستقبل القريب. اقتصادها غير قادر على التكيف مع مصادر الطاقة البديلة بسرعة كافية لمواجهة تراجع الموارد النفطية .

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.2---Shakes Fidget
لعبة Shakes & Fidget تقوم بجمع جميع لغات العالم الكثيرة اشتملت على اللغة العربية، هي اللعبة المتصفح المجانية الالمانية، لا تحتاج التحميل بل اللعب على المتصفح مباشرة، في لعبة Shakes & Fidget ممكن اللاعب ان يصمم أشكاله كما يريد وفقا لصور الأبطال المتنوعة في الموقع الرسمي. هناك أكثر من 70 مليار نوع صور الأبطال في اللعبة يقدم لكم الاختيار ستكون دورتك الواحدة.

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.3---لعبة القيصر
لعبة القيصرهي لعبة متصفح مجانية ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج. بحيث يمكنك تصميم وبناء المدن واعداد وحشد الجيوش، لعبة القيصر تحمل الكثير من المتعة والتشويق يتم فيها التنافس مع آلاف اللاعبين في السيرفر لنيل السيادة والتميز في السيرفر. وقد صنفت هذا اللعبه من اكثر الالعاب رفاهية واستراتيجة لعام 2010، ابدا المغامرة الان

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.4---فرسان المجد
إنها اللعبة الأولى التي ترتكز على الفتوحات المبكرة من تاريخنا الإسلامي العظيم، عندما خرج أجدادنا المسلحون بالإيمان لإيصال رسالتهم السّمحاء إلى العالم الذي كان يموج بالطغيان، ساحقين في طريقهم وخلال بضعة أعوام أكبر قوتين على وجه الأرض. هيّا إذاً أيها الأمير، جهز نفسك لتلتحق بركاب المجاهدين، قم بالتسجيل في فرسان المجد لتحصل الآن وبشكل محدود على حساب مجاني يتيح لك اختبار قدراتك الإستراتيجية في معارك الفتوحات الإسلامية.

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.5---Goalunited
لعبة goalunited - مدير كرة القدم هي تصميم لكل هواة كرة القدم، تقوم هذه اللعبة بجمع جميع لغات العالم الكثيرة وأيضا اشتملت على اللغة العربية، ممكن اللعب على المتصفح مباشرة بدون التحميل، في الوقت نفسه انها لعبة مجانية، تستطيع الانشاء فريق كرة القدم لنفسك والتسمية له كما الرغبة في اللعبة ثم تديره بنفسك، وواجباتك هي جعل فريقك كرة القدم تصبح أقوي الفريق في الاتحاد تحت ادارتك وتحفظ على هذه النتائج إلى أبدا.

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.6---Farmerama
صدرت وتصميم لعبة(Farmerama) بالمطورين الالعاب الأوروبي المشهور BIGPOINT في هذا الصيف، انها اللعبة المتصفح فممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية، وتقوم لعبة(Farmerama) بجمع جميع لغات العالم الكثيرة اشتملت على اللغة العربية

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.7---أرض المعارك
أرض المعارك هي لعبة إستراتيجية تسعى من خلالها إلى السيطرة على العالم القديم، حيث أنك تختار حضارة معينة من أربع حضارات هي: الصين، الفراعنة، البابليون، الروم. تبدأ اللعبة في قصر الملك الذي يرحب بك في القصر ويخضعك لبعض الاختبارات البسيطة قبل أن يسند إليك بعض المهمات التي تدلك على طريقة بناء مدينتك وتطويرها وتطوير فارسك.

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.8---حضارات منسية
لعبة حضارات منسية هي النسخة العربية للعبة Cultures Online، هي اللعبة الجديدة لشركةGame Power 7(جيم باور سفن). لعبة حضارات منسية هي لعبة المتصفح مليئة بالإثارة و المغامرات، تسلموا على اللعبة الجديدة شكلها بتكون حلوة لكن اريد ان اقول ان اللاعبين لا ينتظرون لعبة المتصفح فكلنا كنا ننتظر لعبة ثلاثية الابعاد مثل امل الشعوب ...

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.9---Pockie Ninja
وهنالك العديد من الطرائف التي تحدث في اللعبة مثل استخدام (Uchiha Itachi) القوي العدسات اللاصقة الحمراء لعينيه، وتحطيم (Uchiha Sasuke) لسيارته بينما كان يلعب بهاتفه المحمول و (Jiraiya) و (Kakashi) والآخرون ينتظرون بموقف الحافلات بالإضافة إلى أن (Kakashi) يلبس بذلة ويلعب بـ(iPad) بينما ينتظر الحافلة.

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.10---حرب الأمجاد
حرب الأمجاد هي اللعبة المتصفح لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية فممكن الللعب على المتصفح مباشرة. دع المغامرة تبدأ! ادخل عالم إندوريا كمحارب، رامي سهام أو مشعوذ! في لعبة الخيال الجماعية حرب الأمجاد ستبدأ رحلتك، مع باقي آلاف اللاعبين. * إكسب المال عن طريق المهمات والهجومات، وقاتل كجندي مرتزق من أجل لاعبين آخرين! * طور شخصيتك! استثمر في المعدات والتدريب، ومسكنك! * قد عشيرة خاصة بك وحارب من اجل السيطرة على القرى والمدن!

ابدأ اللعب فورا مجانا

المزيد من العاب المتصفح

إقرأ أيضا ...

العاب ساخنة أساليبها الصينية القديمة

ميزة العاب المتصفح مناسبة للأطفال