كن نجما عالميا أناس حقيقيون في لعبة فووت ستار

هل حلمت يوماُ أن ترتدي زى فريقك المفضل و تظهر براعتك في كرة الفدم؟ ستحصل على ذلك من خلال لعبة فووت ستار! حيث أنت اللاعب! كن نجما عالميا أناس حقيقيون في لعبة فووت ستار

فووت ستار هى لعبة كرة قدم تكون انت فيها اللاعب وتقوم بتدريب اللاعب وتجعله يلعب المباريات مع ناديه او مع المنتخب بجميع فئاته السنية ( تحت18، تحت21، المنتخب الكبير ) وتنتقل بين الأندية التى تريدها تستقبل عروض وترفض عروض كل ما تريد فى هذه اللعبة المتميزة وتستطيع ايضا ان تمارس عملك كصحفى او مدرب او حتى وكيل أعمال بالأضافة إلى لاعبك بالطبع كما ان هذه اللعبة الجميلة توفر لك باللغة العربية ولغات كثيرة ( علشان لو بتتكلم صينى ).

يمكنك اختيار الفريق الذي تود أن تلعب له وتعد مخطط التدريبات, تتفاعل مع زملائك بالفريق, وتدلي بتصريحات صحفية, وتحسّن مستواك الاجتماعي و المادي, وتتسوق من المدن التي تزورها , مع العديد من الخيارات الأخرى, في طريقك لتصبح أفضل لاعب كرة قدم شهده العالم !

كل هذا من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك, مجاناُ, 24 ساعة في اليوم, 7 أيام في الأسبوع! فوت ستار متوفرة الآن في 84 دولة و 35 لغة. كما أننا سنستمر في التوسع أكثر مع الوقت . كذلك يمكنك أن تصبح مدربا .حيث تتتواصل مع أناس حقيقيون من كافة أنحاء العالم. إذا وجدت أن بلدك أو لغتك غير متوفرة بعد, اتصل بنا.

ماذا تنتظر؟ الحكم على وشك أن يطلق صفّارة البداية...زملائك بالفريق في انتظارك! انضم إلينا الآن و أنزل أرض الملعب!

شارك الآن.

http://play.arabmmo.com/games/footstar.shtml