العاب ساخنة أساليبها الصينية القديمة

هل تحب الصين وهل تعجبك الكونغ فو الصيني؟ هل تعرف تاريخ الصين وحضاراته وتقاليده؟ ارا ان كثير من اللاعبين فضولية الصين وبعض الأشياء المرتبطة حيث حبيت اجمع بعض العاب المتصفح ساخنة(كل لعبة بدون التحميل للعب على المتصفح مجانا مباشرة الا تحتاج إلى انشاء الحساب الشخصي في الموقع الرسمي) أساليبها الصينية القديمة لنتمتع بها معا. اتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب هذه في شهر رمضان الكريم!

*****الممالك الثلاث أونلاين
تمكن الممالك الثلاث آلاف اللاعبين من خوض المعارك ضد الآخرين و غزو عالم الممالك الثلاث في الصين القديمة حتى تصبح امبراطورا. دون الحاجة لاي تنزيل، يسطيع اللاعبون من جميع أنحاء العالم انجاز مهام الفصائل و المآثر البطولية في تلك الاراضي المتحاربة التي تعج بالفوضى، من اي مكان، و في اي وقت على المتصفح. في بداية اللعبة، سوف تظهر قوات الشخصية الغير لاعبة في مدينة خاصة حيث يعقد الحدث. و يجب على اللاعبين القضاء على قواته اولا للسيطرة على المدينة. و يسمح لكل عضو ببطل واحد فقط و عدد محدود من الجنود للمشاركة في هذا الحدث، الا ان اللاعبين من نفس العصبة يمكنهم تقديم الدعم و المساعدة. سيحظى اللاعبون بكل مزايا خبرة اللاعب الفردي في العاب التحكم لكن مع حميمية و متعة الالعاب الأونلاين. اللاعبون الاخرون الذين يحضرون مؤخرا سوف يحاولون السيطرة على المدينة من المالك الحالي. في هذا الحدث، جميع المشاركين لديهم فرصة للفوز بالجوائز.

ابدأ اللعب فورا مجانا

*****الملحمة العظيمة اونلاين(Grand Epic Online)
لعبة الملحمة العظيمة اونلاين مقتبسة من الأسطورة الصينية، وصفت هذه اللعبة عالم الأسطورة الصينية رائعة جميلة لنا، سوف تقدم تجارب اللعب حسنة لللاعبين، ما يلي تقديم أحوال اللعبة لجميع. ان هذه اللعبة لعبة مغامرة، يمكنك ان تلعب على المتصفح مباشرة — حيث لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية، وانها مجانية تماما. تظهر اللعبة عميق الثقافة الصينية، نظام اللعبة ليست الدورية بل الفورية، ممكن التحديات مع الأخرين في اي وفت، بعد تسجيل الدخول اللعبة سوف يبدأ اللاعب رحلة الملحمة العظيمة فريدة، هناك الاف اللاعبين في العالم ينتظرك للاستكشاف معا في اللعبة.

ابدأ اللعب فورا مجانا

*****Fantasy of Swords
ترث Fantasy of Swords ميزات العاب المتصفح الشعبية مثل نظام الحيوانات الأليفة ونماذج سوق المعاملات ونماذج الإسكان وإلخ. بالإضافة إلى ذلك تشتمل على نظام البريد الإلكتروني الاتصالات ونظام الأنتاج والأكثر...... أنها آخر لعبة المتصفح في آذار / مارس الجاري، من فضلكم ان تشتركوا فيها لعرف الأكثر.

ابدأ اللعب فورا مجانا

*****Legends of Xian
لعبة Legends of Xian هي اللعبة الرائعة تقوم بجمع جميع من الأدوار كثيفة اللاعبين والاستراتجية والمغامرة. تعيين خلفية قصة اللعبة في أسرة مينغ في الصين القديمة، في Legends of Xian الخصائص والمميزات الصينية القديمة الكثيرة، مثل المحارب الصيني و المساحة الشاسعة من الأرض، أسلوب اللعبة التنويع وانها المتعة جدا.

ابدأ اللعب فورا مجانا

***** عالم كونغ فو باندا(Kung Fu Panda World)
عالم كونغ فو باندا(بالإنجليزية: Kung Fu Panda World‏) هي اللعبة المتصفح ذات أبعاد اثنان. هذه اللعبة من نشر شركة DreamWorks. هذا اللعبة تطوير وفقا لالفيلم "كونغفو بندة" (Kung Fu Panda)، وتستهدف إلي الاطفال، في اللعبة ممكن تمتع الدردشة ولعب عدد كبير من الألعاب الصغيرة. كسب إنجازات جديدة، اكتشاف أسرار في عالم اللعبة.

ابدأ اللعب فورا مجانا

*****كونغ فو اون لاين(Kungfu Online)
Kungfu Online هي اللعبة الخيالية ولعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من نشر شركة koramgame. تجسد اللعبة روح كونغ فو الصين آلافا من السنين. هي عرضت عالما فريدا الذي فيه الفنون العسكرية مع رومانسية رائعة للاعبين.

ابدأ اللعب فورا مجانا

المزيد من العاب اون لاين