ميزة العاب المتصفح مناسبة للأطفال

يجب موضوعات ألعاب الأطفال أن تكون نشطة وصحية، هكذا يجب علينا حذرين في اختيار الألعاب للأطفال. حيث حبيت اكتب هذا الموضوع فيه بعض العاب المتصفح(كل لعبة بدون التحميل للعب على المتصفح مجانا مباشرة الا تحتاج إلى انشاء الحساب الشخصي في الموقع الرسمي) مناسبة للأطفال السماح ليتعلم الأطفال أثناء اللعب. اتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب هذه في شهر رمضان الكريم!!!!!!

NO.1---مهمة المغامرة(Adventure Quest)
مهمة المغامرة هو RPG (اللعبة بلعب الأدوار)بالفلاش المتحرك الكامل التي يمكنك أن تلعبها عندما كنت في وقتك الفارغ خلال الغداء،أو عندما كانت خدمة اللعبة الضخمة في العطل أو حتى عدة ساعات كل يوم! ستكافح الجماعة من الوحوش والأعداء بحيث يمكنك أن تصبح أقوي و تحصل على الأسلحة القديمة بالقوة الكبيرة. لا تحتاج إلى أي شيء إلا متصفح الويب و أحدث فلاش ماكروميديا المساعد على اللعب.

ميزة العاب المتصفح مناسبة للأطفال

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.2---بناة سرية(Secret Builders)
Secret Builders هي اللعبة المطمئنة الآمنة لتعليم الأطفال، وهي مناسبة لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-14. في لعبة Secret Builders يبدأ اللعب من الأرض الخيالي من أجل الاكتشاف، ويحمل اللاعب المهام الخيالية المختلفة في اللعبة. سوف انشأ اللاعب المنزل، ثم يبذل الجهود لهذا المنزل. يمكن اللاعب تربية الحيوانات الأليفة وتبادل مع الأصدقاء. في اللعبة الشخصيات التاريخية الشهيرة ومجموعة متنوعة من العلوم الإنسانية. يمكن الأطفال اصدار أعمالهم الفنية في اللعبة لتبادل مع الأخرين.

ميزة العاب المتصفح مناسبة للأطفال

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.3---Wizard101
Wizard101 هى لعبة المغامرة المتعدد اللاعبين على الإنترنت تحت شركة ترفيه KingsIsle و هذه اللعبة ممتعة لجميع الأعمار و مناسبة للكمبيوتر الشخصي.إذا تشارك فيها، يمكنك تجربة رحلة الساحر بطريق تعلم كيفية السيطرة على السحر واستخدامها لاستكشاف الأماكن البعيدة و إنقاذ الآخرين من الأذى باستخدام سحرك. كل هذه عنك واختياراتك.

ميزة العاب المتصفح مناسبة للأطفال

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.4---لعبة المدرسة السحرية(Magic Campus)
تقوم لعبة المدرسة السحرية(Magic Campus) بالبيتا المغلق في الآونة الأخيرة، هذه اللعبة من تطوير فريق التطوير Gamigo AG. تعيين خلفية اللعبة في المدرسة السحرية، شوف يبدأ بطل اللعبة مغامرته في هذه المدرسة السحرية، وهناك تجارب متعة متنوعة خلال المغامرة. لعبة المدرسة السحرية تصميم وتطوير بالتكنولوجيا شاشات فلاش، في موقع اللعبة 3 لغات: الانكليزية والألمانية والفرنسية، يمكن اللاعب ان يتمتع بها كما يريد.

ميزة العاب المتصفح مناسبة للأطفال

ابدأ اللعب فورا مجانا

NO.5---عالم السيارات اونلاين(World of Cars Online)
World of Cars Online هي لعبة سباق ذات أبعاد اثنان وكثيفة اللاعبين على الإنترنت. هذه اللعبة من نشر شركة Disney. يستند إلي الفيلم "السيارات" بـ بيكسار. خلق السيارة ثم إكمال المهمة، الفوز بالسباقات لكسب النقود لأجزاء جديدة! يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم مع أنماط الجسم الجديدة.

ميزة العاب المتصفح مناسبة للأطفال

ابدأ اللعب فورا مجانا


Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.