لعبتك بحاجة إليك! صوّت للعبتك المفضلة الآن

نحن موقع Arabmmo عرب ممو ندعو كل لاعب عزيز لتصويت بالالعاب اون لاين المفضلة في فعاليات أول المهرجان للعبة أون لاين في عالم عربي لتقييم أفضل الالعاب اون لاين حققت شعبيه واسعه بين اللاعبين العرب الآن. وهناك عدد من المفاجآت في انتظاركم!!

نبذة الفعاليات---
نحن فعلاً سعداء باستضافة أول مهرجان التصويت السنوية للعبة أون لاين في عالم عربي في عام 2011 بمناسبة تكون العاب عربية تزداد شعبية. اذا تريدون ان تعرفوا أية لعبة أعجبت اللاعبين العرب فلا تفوت عليكم هذا المهرجان الرائع لم يسبق له مثيل.

مدة الفعاليات---
تبدأ فعاليات التصويت 1 ديسمبر 2011 الساعة 0:00:00 وتنتهى 9 يناير 2012 الساعة 23:59:59 بتوقيت مكة المكرمة ان شاء الله.

جوائز التصويت---
*** سوف تحصل على 1 ذهب المنتدى بعد كل تصويت اذا كنت عضو منتدى Arabmmo، حد الأقصى 20 ذهب لكل ناخب
*** الانتقال إلى صفحة الجوائز لو كنت تصوت لللعبة التي تقدم مصدرها الجوائز إلينا، ويمكن كل مستخدم ان يطلب الجائزة الواحدة فقط.

قواعد التصويت---
لكل عنوان IP ثلاث فرص التصويت لجائزة واحدة أثناء 24 ساعة

لعبتك بحاجة إليك! صوّت للعبتك المفضلة الآن

قائمة الجوائز في الفعاليات---

***** أفضل لعبة أون لاين في العالم العربي: هذه الجائزة من اختيار الالعاب اون لاين الشعبية التي أعجبت اللاعبين العرب لتقييم أفضل لعبة أون لاين في العالم العربي.
***** أفضل لعبة عربية أون لاين: هذه الجائزة من اختيار الالعاب اون لاين الساخنة التي توجد النسخة العربية راهنا لتقييم أفضل لعبة عربية أون لاين
***** أفضل لعبة متصفح عربية: هذه الجائزة من اختيار العاب المتصفح الشعبية التي توجد النسخة العربية راهنا لتقييم أفضل لعبة متصفح عربية
***** أكثر لعبة توقعا غير اللغة العربية: هذه الجائزة من اختيار الالعاب الشعبية التي لا توجد النسخة العربية راهنا لتقييم الأكثر لعبة توقعا ترجمت إلى اللغة العربية
***** افضل شركة العاب: هذه الجائزة من اختيار شركات تطوير العاب مشهورة أو شركات اصدار العاب لتقييم افضل شركة العاب
***** أفضل رسوم: هذه الجائزة من اختيار الالعاب التي تمتاز بالرسوم الجميلة والشاشات الجيدة لتقييم أفضل رسوم الالعاب
***** أفضل لعبة اون لاين تنافس: هذه الجائزة من اختيار العاب السباق الشعبية والعاب الرياضية لتقييم أفضل لعبة اون لاين تنافس
***** أفضل لعبة الرماية اون لاين: هذه الجائزة من اختيار العاب الرماية اون لاين الساخنة لتقييم أفضل لعبة الرماية اون لاين.

لعبتك بحاجة إليك! صوّت للعبتك المفضلة الآن!
ولا تنسى ان تدعو أصدقائك للتصويت!

أمل منك ان تقوموا بدعمنا ومساعدتنا للمزيد من التطوير والتحسين بشكل مستمر ودائم! واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب اون لاين الرائعة.

موقع Arabmmo عرب