تعرف على الألعاب الأكثر بحثا بمحرك البحث

ان ألعاب F2P (مجانية للعب) هي اتجاه كبير في الساعة فـنقوم بهذا الموضوع أول عشر ألعاب أكثر بحثا بمحرك البحث الدولي الشعبي ...

هذه ألعاب انجليزية بسبب تقرير من محارك البحث العديدة الدولية في كل العالم ،مع ذلك محرك الجوجل(Google's search engine) هو أكبر مرجعنا !

أول عشر العاب أونلاين مجانية في الساعة (حاجة إلي التحميل)

   1 – League of Legends


مرحبا إلى عصر اللعب التنافسي أون لاين الجديد. اعتبر مكانك مستعديا قويا ليستدعي ويتحكم في الأبطال الشجعان في القتال. تحالف مع حلفاءك الأوثق واغلب خصومك في ساحات القتال المتعددة اللاعبين. تجمع ليق أف لجندس العوامل من الاستراتيجية و لعبة أدوار التعاقبية حتى تعطيك تجربة خاصة دينامية. يمكنك كمستدعي أن تملك شخصية لنفسك تزداد قدرتها مع مسيرتك في اللعبة. في كل قتال ستختار وتستدعي أحد الأبطال ليخوض في قتال وجها لوجه ضد فرق المقاتلين المدربين جيدا. اختار حلفاءك عقليا بسبب الخطر الشديد. في الدوري كل قتال يعني أكثر من العيش والموت لأن توازن القوة يتحول مع كل نصر أو هزيمة.

   2 – Maplestory


اذ تدخل عالم "Maple Story" فتجد العالم المثير المليء بالأبطال والمغامرة. ابدع البطل بالملابس الفريدة والمعدات الظريفة.في هذا العالم الساخر تستطيع صيد الوحش العظيم من الحيوانات المختلفة واكتشاف كل مكان في عالم "Maple Story" . ربما تبدأ سفر وحدا لكن سوف يشترك اللاعبون في المغامرة مواصلة. لا تشعر بالمتوحد.أنظم فرقتك مع الأصدقاء لتغلب علي العدو القوي. تبحث مع الصديق وتمتع بلعبة الراحة... هذا "Maple Story" عالم خاصة بك!

   3 – Tibia


 ان تيبيا لعبة أدوار التعاقبية واسعة كثيرة اللاعبين على الانترنت مجانية خيالية.خذ دور مغامر شجاع و استكشف في عالم غامض مملوء بالسحر والشجاعة! تجمع مع الناس من أنحاء العالم من اجل العيش خلال تجربة لعبة جديدة!

   4 – Combat Arms

في المقام الأول، أسلحة المعركة هو اللعبة المتعددة اللاعبين دون النموذج المنفرد. يحتوي على ثلاثة نماذج لعبة : الإستبعاد (مسابقة الموت للفريق) ، الجيش بالرجل الواحد (مجاني للجميع) ، والحث و التدمير.يمكن اللاعبون الحصول على المال و الخبرة الخاصة في اللعبة بعد المسابقة، و أيضا يمكنهم الإرتقاء و شراء الأسلحة و المعدات الجديدة مثلا الدروع والزي الرسمي لشخصياتهم المستمرة. وهناك نظام الاستئجار للمعدات بدلا من الشراء الأسلحة والآلات. و فترات الإيجار هو اليوم ، سبعة أيام ، ثلاثون يوما أو تسعون يوما.

   5 – Imvu

IMVU هي لعبة المحاكاة الاجتماعية وثلاثية الأبعاد. فيها ممكن للاعيب دردشة وإنشاء عوالمهم الافتراضية خاصة لهم، خلق الرمزية مخصص وتوزيع مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات. زخرفة غرفة خاصة بك،استكشاف تلك المصممة بلاعبين في جميع أنحاء العالم. لديها مجتمع ضخم وهو أساسا غرف الدردشة الافتراضية.

   6 – World of Tanks


WWorld of Tanks (عالم الدبابات) من تطوير Wargaming مطورون الالعاب روسيا البيضاء World of Tanks هي اللعبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين أونلاين بالحركة، هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. يمكن اللاعب أن يلعب دورا محاربة في الحرب العالمية الثانية لقتال مع رعاة البقر من الصلب في كل العالم. أسلحتك هي مائة و خمسون نوع من أنواع العربات المدرعة المختلفة مجيئة من أمريكا وألمانيا والاتحاد السوفياتي....

   7 – Team Fortress 2

PlanB هي لعبة أكشن القتال ذات أبعاد ثلاثة ومتعددة اللاعبين على الإنترنت. هي شبيهة بنمط الرسم للعبة التصويب الشعبية فريق القلعة 2(بالإنجليزية: Team Fortress 2‏). هي لعبة بسيطة ولا تسجيلا فيها،حجم عميل صغير وممكن الانتقال الى المباريات بسرعة.ومع ذلك ، لا يزال أن عرض الرسومات ذات جودة عالية والكثير من خيارات التخصيص.

   8 – Dragon Nest

تتميز لعبة عش التنانين (Dragon Nest Online) بالرسوم الجيدة التصميم والحركات السريعة التي يمكن المقارنة مع الألعاب المعزية باعتبارها لعبة أدوار التعاقبية واسعة متعددة اللاعبين ولعبة حركة. وتم تصميم حركات الشخصيات ورد الوحوش والتفاعلات بين التضاريس والأنشطة بشكل واقعي.عندما أصيب وحش بالهجوم فسوف يصتدم بحجر أو نوع آخر من الحواجز كما هناك أنواع أكثر من المعارك للاختيار. فى لعبة عش التنانين اون لاين (Dragon Nest Online) مثل الكثير اللعب الاون لاين يمكنك صنع شخيتك الخاصة والتحكم بها لاكتشاف العالم والمغامرة وتحدى اللاعبين ولكن تتميز لعبة عش التنانين بنظام ال(Non Target) بعكس بعض الالعاب التى تعتمد على الازرار فقط فالهجوم وتجعل المناورة مستحيلة ولكن فى عش التنانين يمكنك الأن ان تستدهف الاعبين بالماوس والمناورة ايضا من هجمات الوحوش او فى المباريات ضد الاعبين الاخرين.

   9 – Second Life

Second Life هي لعبة ثلاثية الأبعاد ، هي لعبة من الألعاب التي تمارسها على النت مبدؤها يشبه مبدء لعبة THE SIMS المشهورة،اللعبة تشبه غرف المحادثة لكن بشكل مختلف.حيث عندما تتدخل الى ذلك العالم ستجد أبنية مشابهة للواقع وشوارع و منازل كالحياة الواقعية بأمكانك أنشاء حفلات موسيقية و ما ألى ذلك.

   10 – Perfect World

عالم مثالي(Perfect World) هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من تطوير شركة Perfect World الصينية في بكين. يمكن للاعب أن يخلق شخصيته من الأجناس الثلاثة وكل جنس يمتاز بالطبقتين الجنسيتين الخاصتين. ميزة هذا اللعب معارك إقليمية، مما يسمح لنقابتك أن تسيطر على السيرفر، منطقة واحدة في مرة واحدة. وهناك نظام الركوب الخاص المتنوع، ملابس متميزة، حرف، ونظام التزوج الشامل. المعارك في اللعب تعتمد على المهاجمة التلقائية واستعمال القدرات. وعندما يرقي اللاعب، فيمكن استخدام نقاط المهارة في شجرة المهارة لزيادة المهارات.