أول عشر ألعاب الأنمي المجانية

أظن ان هذا top10 أصعب من تقييم الألعاب الآخر لأن كل قلب له أفضل شكل أنمي وفقا لتقريري الأنمي

   >>> أي أنمي تحبه أكثرا ؟(الأولي)

   >>> أي أنمي تحبه أكثرا ؟(الثانية)

يتمني اللاعبون الكثيرون أن سلسلة الأنمي ومانجا تصبح ألعاب افتراضية فـيمكنك دخول عالم الأنمي وتكافح مع زعائم الوحوش بجانب شخصيات الأنمي التي تعجبك ! لكن يصعب علي مطور الالعاب أن ينتقل سلسلة الأنمي إلي اللعبة بشكل نجاح !

فـينتج المطور ألعاب بأسلوب أنمي وكرتوني لإرضاء عشاق الأنمي ...االيوم دعونا نلتقي نظرة علي أول عشر ألعاب الأنمي المجانية ومعظمها حاجة إلي تحميل !

لعبة Iris Online

Iris Online هي لعبة ثلاثية الأبعاد الخيالية ،لها الموضوع الرئيس الغجري.يمكن اللاعب أن يختار من ثلاثة أجناس و يستكشف عالم الأروقة(Arcana). يجرب البيئة الخاصة ،فيها اثنانية وعشرون بطاقة التارو ،بما فيه الحمق , المركبة, عجلة الحظ.

هي MMORPG التي تجمع بين العنصر الخيالي في العصور الوسطى و أسلوب عرق الغجر.و توجد الزنزانة و لعبPVP في Iris، وهناك ثلاثة عناصر يمكنك الإختيار، الإنسان و Orc و الجن. و ميزتها الأخري للبيع هي بطاقة التارو نشأت من القرن الأوسط في إيطاليا، وهناك ثمان وسبعون بطاقة.و إثنتا و عشرون بطاقة هي السر الرئيسي و ست و خمسون بطاقة هي السر الثناوي. و يمكن اللاعبون تقوية المهارات و التحول إلى الوحوش و إلي آخره بإستخدام هذه البطاقات. و حتى يمكنهم وضع بطاقات التارو على أسلحتهم لاكتساب القدرات الخاصة.

download now

لعبة Dragon Saga

Dragon Saga (اسم آخر Dragonica) هي لعبة مغارمة وتمرير بالجانب، ثلاثية الأبعاد MMORPG (اللعبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين بشكل لعب الأدوار على الإنترنت).مع رسومات ملونة, شخصيات حلوة, وألعاب ممتعة.وتعتبر اللعبة تشكيلا من الالخيال النهائي(Final Fantasy) ، العالم من علب(World of Warcraft)وسوبر ماريو(Super Mario).

download now

لعبة Grand Fantasia

لعبة Grand Fantasia من تطوير شركة EASYFUN الشركة الترفيه تايوان ومن نشرت شركة AERIAGames الشركة الأمريكية، هي اللعبة الخيالية العملية تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. ان أشكال تصميم اللعبة جديدا كاملا.

في لعبة Grand Fantasia أبطال محبوبة ومهمات مثيرة وساحة القتال لللعبة واسعة، ان هذه اللعبة يكون بالمفضلة من الجميع. اللاعب في اللعبة يلعب دورا رسول الجني وتربيته، سوف يساعد الجن على اللاعب جمع الموارد وإنتاج أسلحة وصنع المعدات وإلخ. يتغير أشكال الجن مع ترقيات اللاعب، في الوقت نفسه يساعد الجن على اللاعب الحصول على أحسن المواد والمعدات لتعزيز القدرة القتالية. موضوع اللعبة عن الجني وهو نوع من أنواع الحيوانات الأليفة.

download now

لعبة Rusty Hearts

ألعاب الأنمي

لعبة Rusty Hearts من نشرت شركة perfect world الصينية. اللعبه عباره عن شخصيات تختارها بنفسك وكل شخصيه تمتاز بقوة وسلاح خاص يمكنك لعبها اون لاين على اسا مراحل كانت تلعب pve او يمكن تلعبها pvp فريق ضد فريق لو واحد ضد واحد.

كانت القلوب الصدئة بناء على المدينة الأوروبية القديمة.و هي لعبة بشكل التمرير الجانبي، و الصورة المقطوعة بالجودة المدهشة ستتناسق مع المانغا بشكل جيد!و سيتمتع اللاعبون باللعب و يشعورون بأنهم يلعبون هذه اللعبة على محطة السيطرة عندما يكملون المهمات.

download now

لعبة Mabinogi

هي MMORPG (اللعبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين على الإنترنت بلعب الأدوار) الخيالية التي تبني على أساطير السلتية و Mabinogion. بالإختلاف عن اللعب الأخري،عندما يبدأ لاعب في اللعبة يمكنهم إختيار العمر لشخصيتهم بدلا من النوع.

download now