أخر الحدث في لعبة الصبايا --- عرس الأحلام

أخر الحدث في لعبة الصبايا(من منتدي لعبة الصبايا)---
يسعدنا أن نعلن لكم أن الحدث الجديد "عرس الأحلام" ينتظركم. حان وقت زواج صبيتك من مصاص الدماء. ولكن قبل الوصول إلى لحظة النهاية السعيدة، على صبيتك مقاتلة المذؤوبين الذين يحاولون منعها من الزواج

مهمتك هي قتل أكبر عدد ممكن من المذؤوبين، بينما تحضرين نفسك ليوم الفرح! ستجدين صندوق العروس في المول. يمكنك فتحه مجاناً مرة واحدة في اليوم. ستجدين في صندوق العروس الأشياء التالية :
*** نسبة ذكاء *** دولارات *** مسدس *** حذاء *** حقيبة *** باقة ورد *** محبس *** حلقان *** سوار *** اكسسوار للشعر*** طرحة *** كفوف

بعد أن تجمعي كل الأشياء من صندوق العروس، ستحصلين على أهم غرض للعروس - وهو فستان العرس! ولم نصل للنهاية بعد.....
في حين تجهيزك ليوم الفرح، لا تنسي إستخدام المسدسات التي ستجمعينها من صندوق العروس. إستخدميها لقتل المذؤوبين كلما قتلت عدد أكبر كلما ازدادت قوة المشاعر بين صبيتك ومصاص الدماء. عندما تقتلين أكثر من 50 مذؤوب، ستصلين إلى لحظة النهاية السعيدة وكجائزة ستحصلين على صورة رائعة للعرس ويمكنك استخدامها كخلفية لملفك الشخصي!
لا تنسي أنه بعد انهائك للمهمة، يمكن لصبيتك إختيار واحد من الفستانين المختلفين ليوم الفرح! يجب أن تعلمي أن هذا الحدث سينتهي في يوم 2011.11.30. لذلك لا تضيعي الفرصة على صبيتك واعملي لها العرس المثالي عرس أحلامها.
نتمنى لكم أفراح دائمة!

شارك الآن من هنا...

http://play.arabmmo.com/games/lady_popular.shtml

> الأخبار المتعلقة

دليل التسجيل في لعبة الصبايا

معرض صور الادوار في لعبة الصبايا

ألقى نظرة على ما ينتظرك في لعبة صبايا