جميع ألعاب الرماية المجانية (الثانية)

كما ذكرنا ان عالم 2011 هو عام خاص بألعاب الرماية وقد تحدثنا معكم بعض ألعاب الرماية المجانية العربية ...الآن نستمر بتقديم لكم بعض العاب الرماية الانجليزية ...

   >>> جميع العاب الرماية المجانية الاونلاين العربية

لعبة Combat Arms

في المقام الأول، أسلحة المعركة هو اللعبة المتعددة اللاعبين دون النموذج المنفرد. يحتوي على ثلاثة نماذج لعبة : الإستبعاد (مسابقة الموت للفريق) ، الجيش بالرجل الواحد (مجاني للجميع) ، والحث و التدمير.يمكن اللاعبون الحصول على المال و الخبرة الخاصة في اللعبة بعد المسابقة، و أيضا يمكنهم الإرتقاء و شراء الأسلحة و المعدات الجديدة مثلا الدروع والزي الرسمي لشخصياتهم المستمرة. وهناك نظام الاستئجار للمعدات بدلا من الشراء الأسلحة والآلات. و فترات الإيجار هو اليوم ، سبعة أيام ، ثلاثون يوما أو تسعون يوما.

download now

لعبة CrossFire

لعبة كروس فاير(Cross Fire) هي لعبة FPS ثلاثية الأبعاد. لعبة Cross Fire بها أربع مستويات متضمنة نظام "Ghost mode" الذي يمكنك من الإختفاء تماما وان تكون في نفس الوقت مسلحا بالسكاكين. في لعبة Cross Fire ارتقي في المستويات، اربح GP، اشتر أسلحة جديدة وراقب عدد مرات القتل والربح والخسارة. إلعب Cross Fire الآن وتمتع بالمغامرة.

download now

لعبة Alliance of Valiant Arms

يقوم A.V.Aعلى الحرب الخيالية بين EU (الاتحاد الأوروبي) ، وNRF (اتحادية النيو الروسي). و كانت طريقة لعبها متشابهة جدا لكثير من FPS (لعبة الرماية بشخص أول) على الإنترنت الأخرى ، و يمكنك شراء الأسلحة بإستخدلم عملة اللعبة في قائمة الدكن. في قائمة الدكان يمكنك شراء الأسلحة المتنوعة و الملحقات والدروع والخوذات و المهارات المسموحة الترقية. و كل هذه لها المقياس الذي ينخفض كأنها تستخدم أكثر في اللعبة.

download now

لعبة Karma Online

لعبة Karama Online(كارما اون لاين) هى لعبة قتال حربى تدور احداثها اثناء الحرب العالمية الثانية وهى لعبة مشوقة وتحتوى على الكثير من المميزات المختلفة داخل اللعبة. العب كارما اون لاين الآن ولا تفوت المغامرة.

download now

لعبة Soldier Front

إستعد لدخول عالم جندي الجبهة (Soldier Front)!! لعبة جندي الجبهة (Soldier Front) هي لعبة إستراتيجية MMO. وتتميز جندي الجبهة (Soldier Front) بتنوع وتعدد الأسلحة والمعدات الموجودة في متجر اللعبة. إلعب لعبة جندي الجبهة (Soldier Front) الآن.

download now

لعبة Battlefield Heros

إذا كنت تعشق العاب منظور الشخص الثالث الجماعية على الانترنت ولاتريد ان تخسر شيئا؟ إذا battlefield heroes ستكون مناسبة لك تماما.

battlefield heroes هي اول لعبة من شركة EA تكون مجانية وهي الان في طور بيتا المفتوح ، اي انك تستطيع ان تقوم بالتسجيل بشكل مجاني،وبعد ذلك ستحتاج إلى تركيب إضافة خاصة بمتصفحك (فايرفوكس او إكسبلورر فقط!!) وبعدها ستتمكن من اللعب ذمن مجموعة مكونة من حوالي 8 تتنافسون على إحتلال المناطق مستخدما الاسلحة الرشاشة والدبابات والطائرات بأسلوب شبه كرتوني وجميل جدا والاجمل انها مجانية بالكامل حيث ستعتمد EA على الإعلانات كمصدر دخل وبالطبع بإمكانك شراء النقاط الاضافية من أجل تقوية شخصية بسرعة.

download now

   >>> جميع العاب الرماية المجانية الاونلاين العربية