WitchMe لعبة الاجتماعية الجديدة

قد نشرت شركة Purisoft لعبة الاجتماعية للاطفال WitchMe، ان لعبة WitchMe هي لعبة المتصفح ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج عبد انشاء الحساب الشخصي وانها المجانية. يمكن اللاعبون الأطفال ان يتعلموا السحر ويتحادثوا مع الأخرين. تقدم اللعبة لللاعبين العالم الخاص، في داخل اللعبة دراسة السحر والرسومات الخيالية والألعاب الرياضية المصغرة. ليس تقديم WitchMe العديد من الالعاب المتعة للاطفال فقط، بل توفير بيئة اللعب الآمنة مناسبة لللاعبين.

موضوع لعبة WitchMe هو السحر، خصائص اللعبة المتنوعة ومميزاتها الوافرة. يستطيع اللاعب ترميم الجسور وافتتاح الزهور ومواجهة مع الوحوش ويكون سوبر الأبطال وإلخ استخدام بالسحر. في هذه اللعبة ممتعة كثيرة، لعبة WitchMe تشجيع اللاعبين الاطفال على التعاون مع الأخرين بعضها البعض من خلال الالعاب المصغرة والأحداث الخاصة ورعاية الأصدقاء الأعزاء.

ليست موجودة موضوعات عنيفة ورسوم خفية في اللعبة إلى أبدا، تقام اللعبة بالبيتا المفتوح الآن، يمكن اللاعب مشاركة في البيتا الخاصة بعد انشاء الحساب الشخصي في موقعها الرسمي الآن. وسوف تطلق النسخة الختامية في سبتمبر، في هذه النسخة إضافة مزيد من الموضوعات الرائعة، عالم اللعبة واسع جدا.

اذهب إلى موقع اللعبة الرسمي لمعرفة المزيد---

http://play.arabmmo.com/games/witchme.shtml