الدليل الكامل للعبة حرب السجون

أهلاً بك في حرب السجون!

نحذرك بأن هذه اللعبة ليست لضعاف القلوب، أكمل القراءة إذا كنت تعتقد أن بإمكانك أن تستمر في حرب السجون !! وتنقسم إلى عدة أقسام كما يلي
ملف الاسبقيات : من هنا تستطيع معرفة كل مايتعلق باحصائياتك بشكل عام وتتمثل بقائمة الاحصائيات والاحصائيات وايضا احصائيات المعركه زائدا تستطيع معرفة آخر الأخبار المتعلقه بك وبأصحابك.

الجرائم: للمبتدئين الجرائم اهم شي لرفع المستوى واكتساب الخبره والفلوس لتمكنكم من اجتياز المرحله الاولى بنجاح. تنفيذ الجرائم بشكل مستمر. يكسبك الخبره الضرورية لرفع المستوى زائدا بعض النقود لتكمل بها مسيرتك كسجين محترف. كما يمكنك تنفيذ الجريمه الواحده اكثر من مره حتى تصبح محترفا للجريمه وتحصل على جائزة.

الحمايه اليومية: إذا كنت ملاحقا من قبل عصابه قويه , أو تريد الفرار من بلطجي يريد ان ينهي حياتك , فأفضل وسيله لك هي الحمايه اليوميه. يمكنك تفعيل الحماية اليومية مرة واحدة في اليوم، لن يستطيع أحد مهاجمتك لمدة ٢٠ دقيقة لأصحاب الحساب العادي و ٤٠ دقيقة لأصحاب الحساب المميز عند تفعيل الحماية.

العياده : العياده هي المكان الذي تذهب اليه إذا فشلت في هجومك على احد, أو قام احدهم بمهاجمتك وخسرت القتال, أو قد تؤدي بك بعض المهمات الأخرى الدخول للمستشفى.. حينها عليك الانتظار حتى استعادة عافيتك.. والخروج بالسلامه أو استخدام جرع صحه .

السجن الإنفرادي : السجن هو المكان الذي تذهب اليه إذا هاجمك شخص وقام بتلفيق تهمه لك لزجك في السجن , أو إذا فشلت في بعض المهمات التي أوكلت اليك. يستطيع اصدقائك تهريبك من السجن إذا كانوا يهتموا لك بدفع مبلغ من النقود لكفالتك .. أو الانتظار حتى انقضاء مدة المحكومية .

قاعة السجن: في هذه القاعه توجد أبواب عديده تستطيع من خلالها التنقل بين اقسام السجن المختلفه مثل الزنزانه وآمر السجن وساحة السجن.

ابدأ اللعب حرب السجون