ملحمة العالم الخيالية---Juggernaut

Juggernaut هي لعبة المتصفح بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهذا يعني أن يمكنك ان تلعب لعبة 3D على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج مباشرة وانها المجاني. العاب المتصفح شعبية متزايدة مع استخدام التكنولوجيا 3D فيها، ولعبة Juggernaut التي طال انتظارها بسبب جمعت من تأثير قوي البصرية وطرق اللعب المتعة في واحدة، انها اللعبة كاملا الجديدة.

لعبة Juggernaut من نشر شركة Mail.Ru Games الروسية، تعيين مشهد اللعبة في العالم الخيالي السحري، انها لعبة RPG أكشن مجانية، وشاشات اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد يمكن أن تكون قابلة للمقارنة مع العاب العميل اونلاين. في اللعبة نظم القتال الكثيرة، وقصة اللعبة مثيرة متعة جدا، في عالم اللعبة الوحوش الخيالية الرهيبة. هناك ثلاثة معسكرات متعادية، النضال بينهم من أجل السلطة والأرض.

يمكن أقوي المحارب ان يحصل على درع البطل الأسطوري في كل معسكر، سوف يساعد درع البطل الأسطوري على صاحبه لتحقيق ملحمة الأسطورة الخالدة. في لعبة Juggernaut سرعة وتيرة العمل ومكافحة مكثفة، سوف يتعلم كل مهارات الفتال بعد الدخول إلى اللعبة لتحسين مهاراته. هناك العديد من نظم القتال الكثيرة، يمكن كل لاعب اختيار نظام القتال كما يريد، أيضا مهام اللعبة متعة رائعة، وكل مضمون رائع في لعبة Juggernaut.

موقع لعبة Juggernaut الرسمي----

http://play.arabmmo.com/games/juggergame.shtml