عاصفة النينجا---العاب النينجا شعبية على المتصفح

بالنسبة للناس العاديين ان النينجا هو الاحتلال غامضة بسبب وجهه الأسود ولا يظهر إلا في ظلام الليل ولا يعرفنا ما وجهه الحقيقي، عندنا رغبة شديدة في ان نعلم ما هو النينجا؟ كثيرة من الكارتون والأفلام والالعاب مقتبسة من النينجا الذي ظهر في عصر إيدو اليابان، هناك عدد من هواة النينجا في أنحاء العالم لاييما ناروتو، واليوم حبيت اجمع بعض العاب النينجا شعبية للجميع واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب شعبية.

اولى---Pockie Ninja(النينجا المصغر)

العاب النينجا

Pockie Ninja هي اللعبة محبوبة، وكل واحدة منها تعرض جانباً جميلاً مما يتوقعه اللاعبون من لعبة على الشبكة من حيث بداية اللعب بالشخصيات المحبوبة وتكريمهم لها في نفس الوقت. وهنالك العديد من الطرائف التي تحدث في اللعبة مثل استخدام (Uchiha Itachi) القوي العدسات اللاصقة الحمراء لعينيه، وتحطيم (Uchiha Sasuke) لسيارته بينما كان يلعب بهاتفه المحمول و (Jiraiya) و (Kakashi) والآخرون ينتظرون بموقف الحافلات بالإضافة إلى أن (Kakashi) يلبس بذلة ويلعب بـ(iPad) بينما ينتظر الحافلة.

ثانية---Naruto Arena

العاب النينجا

Naruto Arena مقتبسة من ناروتو وهي اللعبة الاستراتجية وجولة النظام، يمكن اللاعب أن يلعبها في المتصفح مباشرة بدون التحميل. متكون فريق اللاعب في اللعبة من ثلاث النينجا لمقاومة مع فريقالنينجا الذي ينقاد اللاعب الآخر، هدف المقاومة هو هجوم حياة الأعداء حتى يموت الأعداء لكسب الانتصار..

ثالثة---Ninja Saga

العاب النينجا

ليشبه بطل لعبة Ninja Saga ساسوكي في (ناروتو) واسلوبها الكارتون، يريد بطل اللعبة أن يكون القيادة اللذي يعجب الآخرين. في اللعبة العديد من مشاهد القتال مع الأعداء والوحوش، انها لعبة ممتعة. لعبة Ninja Saga ما قدمنا لكم في الموقع اجمل الالعاب، نعم هذه العبه الرائعه.

رابعة---Nindou

العاب النينجا

موضوع لعبة Nindou هو قتال النينجا وهذه اللعبة المتصفح المجانية، سصاحبك ان دخل عالم النينجا السحري. لعبة Nindou مجانية إلى أبدا، فيها تصميم الشاشة الشرقية الرائعة ومؤامرة اللعبة الممتعة الوافرة. يعجب كل لاعبين في العالم لعبة Nindou، هذه اللعبة لعبة لعب دور و أسلوبها الفلاش، لو كنت تشترك فيها ستلعب دور النينجا لتتعلم التكنولوجيا قتال النينجا، في لعبة Nindou مائة من المعدات النينجا تقدم لللاعبين ليساعد تدريبه، ممكن اللاعبون أن يختاروا المعدات ما يعجبهم. أ بريد ان تكون أقوى النينجا؟ ادخل عالم النينجا السحري لتتمتع بها.

وكل العاب ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية.

اختر والعب فورا

المزيد من الالعاب اونلاين.

ميزات لعبة Pockie Ninja

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.