دعونا نعود إلي الماضي للدفاع عن تاريخ كلاسيكي في لعبة Dragonball Online

هل تحب حلقات مانجا لDragonball(دراغون بول) ؟هل تعجبكم مغامرة مثيرة لبحث عن سبع كرات التنين ؟ هل تريد أن تستكشف عالم Dragonball(دراغون بول) ؟ اذا كانت كل أجوبتكم:"نعم" !لا تفتوا هذه لعبة رائعة Dragonball Online(دراغون بول أونلاين) (*^__^*)……

Dragonball Online(دراغون بول أونلاين)

ان لعبة Dragonball Online(دراغون بول أونلاين) ليست لعبة الراحة بل لعبة أون لاين جماعية (MMORPG) وخلفية اللعبة تقوم بعام دراغون بعد قصة دراغون في مانجا لمدة 250 سنة ،في اللعبة اللاعب يكون شخصية رئيسية في عالم دراغون ويبدأ بمغامرة لدفاع سلامة عالم دراغون.

   >>> تسجيل للعبة Dragon Ball Online وتحميلها

   >>> تثبيت لعبة دراغون بول أون لاين في الكمبيوتر

هناك ثلاث عشائر في اللعبة :Human(البشرية)، Namekian(من كوكب Namek) وMajin(مخلوق ساحر)...

Dragonball Online(دراغون بول أونلاين)

جرافيكس اللعبة تتمثل في أسلوب كرتوني لمانجا دراغون بشكل ممتاز وتأخد بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لتمتع اللاعب بمشاهد حيوية من مانجا !

جدير للذكر أن تتميز لعبة Dragonball Online(دراغون بول أونلاين) بأنظمة اللعبة الجديدة ومنها نظام منافسة Tenkaichi Budokai التي تكون نظام المبارزة مع اللاعبين الآخرين لحصول علي أقوي لقب في عالم دراغون ونظام التزوج الذي فيه يستمر لاعب باللعبة عن ولادة الجيل الثاني وفي اللعبة لا يفوز بقوة جديدة إلا اتمام تناوب الأجيال.

Dragonball Online(دراغون بول أونلاين)

بالإضافة إلي ذلك حيث نمط "تراجع الوقت" من نظام المهمات هو أروع وأجمل الأجزاء في اللعبة ...نمط "تراجع الوقت" يسمح لاعب أن يعود إلي الماضي في "مهمة آلة الزمن" ويشترك في أحداث كلاسيكية وحلقات مثيرة في مانجا وفقا لحبكتها !

يا محارب في عالم دراغون هل تستعد بمكافحة بجانب سان غوكو ؟! O(∩_∩)O~

   >>> تسجيل للعبة Dragon Ball Online وتحميلها

   >>> تثبيت لعبة دراغون بول أون لاين في الكمبيوتر

download now

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.