الاصدار الجديد من قائمة الالعاب(بحث الألعاب)

بعد طول انتظار قد تم الان الانتهاء من الاصدار الجديد لقائمة الالعاب(بحث الألعاب)---قائمة الالعاب هي أهم القسم من الأقسام في موقع Arabmmo. في هذا القسم أكثر من ألف لعبة شعبية في عالم الالعاب يشتمل على العاب اونلاين والعاب المتصفح. والاصدار يحتوي علي الكثير من المفاجئات.

الجديد في اصدار قائمة الالعاب هو بعض الاضافات الجميلة لمساعدة على اللاعبين البحث عن الالعاب التي تعجبهم وأفضل لإظهار المزيد من الالعاب اونلاين الشعبية لللاعبين الأعزاء! ان الاصدار الجديد أكثر سهولة وأكثر إثارة مقارنة مع الإصدار القديم.

ما يلي تظهر لكم خصائص الاصدار الجديد والمميزات---

الدخول إلى قائمة الالعاب(بحث الألعاب) الجديدة---http://gamelist.arabmmo.com/

ما الجديد في الصفحة الرئيسية؟

اولا---آخر الالعاب اونلاين: هنا نقدم أحدث الألعاب للجميع تشتمل على العاب اونلاين والمتصفح(بالعربية والانجليزية)

ثانيا---البحث عن الالعاب سريعا، يمكنك ان تبحث عن الالعاب بطرق مختلفة، على سبيل المثال قم بالضغط أنواع الالعاب او تصنيف أبجدي للدخول إلى قائمة الاللعاب، أيضا يمكنك البحث الكتيب(اكتب كلمات ساخنة شعبية لللعبة في المربع للبحث عن اللعبة التي تريد في الموقع).

ثالثا---ميزات الالعاب(ميزة MMORPG وميزة العاب المتصفح): في هنا توصي بعض الالعاب الساخنة الشعبية والجديدة للجميع، لولا تعجبك في ميزات الالعاب فيمكنك الضغط على المزيد لعرض أكثر الالعاب.

رابعا---أخر تعليقات اللعبة: في هنا تظهر لكم كل آخر تعليقات الالعاب، وكلها أراء اللاعبين الأعزاء، هل تريد ترك آرائكم القيمة هنا؟ سوف تظهر اللعبة التي تعجبك وأرائك في هذا القسم طالما مشاركة في تعليقات الالعاب.

خامسا---ترتيب الالعاب لالعاب MMORPG والمتصفح : وهنا هي أكثر البيانات الحقيقية، كل معلومات من خلال سلطة الاحصائيات.

ما الجديد في صفحات الالعاب؟

في صفحات الالعاب ثلاث اضافات جديدة------

اولا--- يمكن أعضاء الموقع مشاركة في التصويت للالعاب التي تعجبه بعد تسجيل الدخول إلى موقعنا، هناك خمسة أزرار يمكنك استخدام بها للتعبير عن وجهات نظركم على اللعبة.

ثانيا---قائمة مشجعين اللعبة، سوف تظهر صور الأعضاء في هذا القسم طالما مشاركة في التصويت.

ثالثا---أوصى لك أربع العاب نفس النوع من اللعبة تحت صفحتها.

ها هي الاصدار الجديد لقائمة الالعاب(بحث الألعاب) في موقع Arabmmo، ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب. نتطلع إلى مشاركتكم واقتراحات قيمة.

المزيد من التفاصيل من فضلكم الدخول إلى قائمة الالعاب(بحث الألعاب).