المجموعات في لعبة دايمون

ساكنوا دايمون يمكنهم تأسيس المجموعات. المجموعات لديها كهف مجموعة خاص بكل واحدة ويمكنها الانخراط في المعارك كي تصبح مجموعة حاكمة لدايمون. رئيس المجموعة مؤسس المجموعة هو دائما رئيس. هو/هي يمكنهم تسمية نائب. النائب يصبح الرئيس تلقائياً في حال مغادرة المؤسس. أعضاء المجموعة تبدأ المجموعة بـ 5 أعضاء ويمكنها التوسع حتى 30 عضو. لتكون عضواً في المجموعة يجب أن تتم دعوتك من قبل الرئيس أو نائبه.

اسم واختصار المجموعة لكل مجموعة اسمها المميِّز واختصارها. لقب المجموعة يمكن للرئيس إعطاء لقب لكل عضو. كهف المجموعة لكل مجموعة كهفها الخاص، والذي يمكن لأعضاء المجموعة فقط دخوله. دردشة المجموعة أعضاء المجموعة يمكنهم التحدث مع بعضهم البعض من خلال أمر الدردشة /pack وعبر الكهوف ودون أن يستطيع اللاعبون الآخرون قراءة الكلام.

خزنة المجموعة أعضاء المجموعة يمكنهم التبرع بالأرواح المشتراة لصالح خزنة المجموعة. ترقيات المجموعة تدفع من هذه الخزنة. معارك المجموعات يجب أن تكون رتبة المجموعة 2 على الأقل للانخراط في معارك المجموعات. عضو المجموعة يجب أن تكون رتبته 6 أو أعلى كي تحتسب معاركه ضد المجموعات الأخرى.

أول 3 معارك ضمن فترة معارك المجموعة (66.6 ساعة) ضد خصم من مجموعة أخرى وبالشروط الخصوصية (مستوى مجموعة 2، العضو >= الرتبة 6) تحتسب كمعارك مجموعة. إن تم انتهاء صلاحية تحدي مجموعة (بانتهاء الوقت) او تم رفضه، يمكن طلب التحديات حتى حدوث 3 معارك فعلا. معارك المجموعة لديها ساعة واحدة فقط قبل انتهاء صلاحيتها! المجموعة التي جمعت أكبر عدد من النقاط في فترة معينة تصبح المجموعة الحاكمة في دايمون! وزيادة على ذلك، هناك غرامة على المجموعة الفائزة لفترة القتال التالية، وإن فازت تلك المجموعة وأصبحت المجموعة الحاكمة مرة أخرى متتالية، تزداد الغرامة.

توزيع النقاط +100 للنصر / -100 للهزيمة / -200 لانتهاء صلاحية تحدي بعد الفوز الاول: +50 للنصر / -100 للهزيمة / -200 لانتهاء صلاحية تحدي بعد الفوز الثاني: +50 للنصر / -100 للهزيمة / -200 لانتهاء صلاحية تحدي بعد الفوز الثالث: +50 للنصر / -100 للهزيمة / -200 لانتهاء صلاحية تحدي
مكافأة المجموعة الفائزة تكافأ المجموعة الفائزة بـ 100 روح لكل مستوى مجموعة. مثلاً، مجموعة من المستوى 6 تتلقى 600 روح إن كانت المجموعة الحاكمة. تتوزع الأرواح بتساوي على أعضاء المجموعة.

ابدأ اللعب فورا.

الأخبار المتعلقة.

قصة لعبة دايمون - رمز القوة

دايمون - رمز القوة لعبة جديدة لشركة مكتوب

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات