أتستطيع فوز في ست أصعب ألعاب فلاش ؟

حيث آلاف من ألعاب فلاش في موقعنا وهذه الألعاب تتقسم إلي أنواع من الورق ،الذكاء ،الراحة ،الرياضة ، الرماية ،القتالية وغيرها ...يمكنك أن تستمتع بأي لعبة تعجبك . الآن نجمع ست أصعب ألعاب فلاش لكم ! يمكنك أن تحاولها وتجد أصعب الألعاب منها ...

* Odd Bods

اللعبة المصغرة اختبار من المراقبة، سيظهر واحد الممثل المؤقت والمختلط في الحشد في كل مستوى، بداية اللعبة سهلة، لكن الممثل المؤقت متشابه واحدة في الحشد مع ارتفاع مستوى، ان صعب عليكم ان تبحثوا عن هذا الممثل المؤقت.

رابطة اللعبة :
http://flash.arabmmo.com/index.php?controller=game&id=20522

* عبر حواجز خط أنابيب

هذه لعبة اختراق الحواجز .أنت ستوجه صاروخا عبر نفق كبير في اللعبة ،وعليك تجنب التحطم حتي وصولك إلي نهاية كل مستوي . تطير عبر الكهوب وعليك تجنب الموانع للبقاء علي قيد الحياة ،وحاول انجاز كل مستوي . تمثل موقع ماوسك موقع الصاروخ في اللنفق .حرك ماوسك لتحريك الصاروخ. لديك 5 صواريخ لانجاز جميع المستويات . هناك 9 مستويات اجماليا - هل تستطيع إنجاز جميعها وتسجيل اسمك في قائمة النتائج العالية علي نطاق العالم ؟

رابطة اللعبة :
http://flash.arabmmo.com/index.php?controller=game&action=index&id=20672

* الحلم النفس في كل يوم

الخيارات المختلفة تعطي النتائج المختلفة، بصراحة ان الصعب جدا البحث كل نتيجة في اللعبة. في كل مرة شاشة سوداء يعنى بداية الحلم، تجعلك ان لا تستطيع التمييز بين الواقع والخيال.

رابطة اللعبة :
http://flash.arabmmo.com/index.php?controller=game&id=20715


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات