كيف اضع الاسطبلات العادية و الجيدة والممتازة في لعبة Farmerama

اليوم ساقدم لكم شرح عن كيفية وضع الاسطبلات العادية و الجيدة والممتازة في لعبة Farmerama

اولا نبدا بالاسطبلات العادية--------
يمكنك شراءها من بيت النجارة الموجود في المدينة بواسطة النقود. وان اردت وضعها في المزرعة او المروج البرية قم بالضغط على هذا الزر (الموجود في القائمة على اليسار)، بعد ذلك ستظهر لك هذه النافذة اضغط على الزر الموضح في الصورة

واختر الاسطبل الذي تريد وضعه وذلك بالضغط عليه. ثم اختر المكان الذي يناسبك و ضعه فيه. كما يمكنك تغيير موضعه بالنقر عليه بشكل متواصل، ثم تركه ما ان تجد الموضع المناسب. و ايضا يمكنك تدوير الاسطبل و ذلك بالنقر عليه بشكل متواصل و الضغط على الزر (space bar(espace والموجود في (keyboard(clavier، و الشكل التالي سيوضح لك كل الخطوات السابقة، و لا تنسى الاسطبل العادي يتطلب وضعه في مربع فارغ ذو حجم كبير (2×2).

ثانيا وضع اسطبلات من النوع الجيد XL-----------
يمكنك شراء الاسطبلات من النوع الجيد من متجر المزرعة الموجود في المدينة بواسطة النقود. وان اردت وضع الاسطبل في مزرعتك او في المروج البرية قم بالضغط على هذا الزر ثم بالضغط علىالموجود في النافذة التي ستظهر لك.
(الاسطبلات الجيدة موجودة في السطر الاول). قم باختيار الاسطبل الجيد الذي تريد وضعه و اضغط عليه، ثم قم بوضعه فوق الاسطبل العادي الذي تودّ تحسينه. وهذا الشكل سيوضح لك جيدا الخطوات السابقة ولا تنسى ،الاسطبلات الجيدة XL لا يمكنك وضعها الا على الاسطبلات الموجودة عندك اي انه لا يمكنك وضعها في مربع فارغ.

ثالثا الاسطبلات الممتازةXXL---------
يمكنك الحصول على الاسطبلات الممتازة من خلال شرائها من متجر المزرعة الموجود في المدينة و ذلك بواسطة الغولدن. و ان اردت وضع الاسطبل الممتاز في مزرعتك او المروج البرية، قم بالضغط على الزر الاتي ثم الضغط على هذا الزرالذي ستجده في النافذة التي تظهر لك.(ستجد الاسطبلات الممتازة في السطر الثاني).
اختر الاسطبل الممتاز الذي تريد وضعة , ثم قم بوضعه فوق الاسطبل الذي تود تحسينه. والشكل الاتي سيوضح لك الخطوات السابقة ولا تنسى ايضا الاسطبلات الممتازة لا يمكنك وضعها الا على الاسطبلات الموجودة عندك.

ابدأ اللعب فورا.

الخبر الآخر

مرحبا بكم في لعبة المزرعة المثيرة

قم بإنشاء المزرعة انفسكم في لعبة Farmerama

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات