أمل الشعوب : بطل الأسبوع الجديد TiMs

في المجلة الالكترونية الأخيرة لعبة أون لاين أمل الشعوب تقدم لنا بطل الأسبوع الجديد TiMs ،في المقالة بطل الأسبوع TiMs كان يلقي لنا مرحلة اللعب من إنشاء الشخصية إلي لفل 70 وإلي لفل 150 وحتي لفل 160 الذي كان يحلم وصول إليه مع أعضاء الفريق ، في هذا المجري كل اجتهاده ونجاحه وخبرته من مكافحة مع أصدقائه في اللعبة ....

اسم اللاعب : TiMs
الاسم في اللعبة : ياسين
اللفل : 156
التخصص : فولاذي
المهنة : موظف في القطاع العام
العمر : 29 سنة
الجنسية : إماراتي
الحالة الاجتماعية : أعزب

لاعب مجتهد ومثابر ، بدأ لعبته كبقية اللاعبين حالما بالكوجي ،فقام في بداية مشواره بانشاء حساب ساحر لجمع مليون نقطة طامعا .

بامتلاك الكوجي فقط، ولكن بعد امتلاكه للكوجي ، أصبح له حلما أخر، وهو التنافس بين قائمة أعلي اللفلات في سيرفر أوربد .

قام بإنشاء شخصية مقاتل وبدأ بالتدريب الضردي داخل الدهليز إلي أن وصل إلي لفل 70 وأنهي مهمة العرافة، ثم انتقل إلي مرحلة التدريب داخل الفرق واحترق تخصص الفولاذي ،وبالتدريب المستمر استطاع تحقيق ثاني أحلامه ،وهو الوصول إلي لفل 150 فكانت فرحته كبيرة ولكن ما هي إلا أياما معدودة حتي استطاع الوصول إلي مستوي 155 فغمرته فرحة لا مثيل لها .

احترف TiMs تخصص الفولاذي وأحبه ووصفه كما يصفه اللاعبون بأنه تخصص اسم علي مسمي، فهو قوي في الدفاع والهجوم وسرعة الاغشاءات في المبارزات عند استخدام القوس علي عكس بقية التخصصات ، كما أن قوة هجومه وضرره لا مثيل لها عند استخدام الفأس ذي القبضتين ،إضافة بأن قوة ضرباته الجماعية قادرة علي قتل أكثر من لاعب في آن واحد داخل منطقة الهلاك.

ومن وجهة نظره أن أهم مهارات الفولاذي هي : فنبلة الطاقة والزلزال الأرضي واللهب الحارق. مشيرا أنه من المهم جدا الاهتمام بتطوير الدروع لتحصل علي شخصية فولاذية متكاملة مع وضع كنتاروس في الحزام لتزيد من قوة هجومه .

أما بالنسبة للمرافقين ،اعتمد علي صقره لفترة طويلة ثم استخدام الكوجي إلي أن أهداه صديقه ماردا عضليا محسن +1 فهو يعتز به كثيرا لأنه هدية من أعز أصدقائه .

منذ بداية لعبه قام بإنشاء كتيبة ،وكان هو العضو الوحيد فيها لفترة طويلة ،ولكن مع مرور الأيام أصبحت الكتيبة المؤلفة من عضو واحد من أقوي الكتائب الآن وبينها وبين كبيبة صاحبه تنافس قوي علي الدهاليز .

أكد TiMs أن أكثر ما يسعده في اللعبة تعرفه علي أصدقاء من دول مختلفة وخاصة المملكة العربية السعودية ،فأصبح له أصدقاء منها وتبادل الزيارات معهم ،وههذا الشيء يتعبره ربحا له وسعادة كبيرة مضيفا أن لعبة آمل الشعوب أكثر لعبة أحبها لأنها ليست مجرد لعبة فقط ،بل هي خلية متكاملة فعندما أغيب عنها لمدة يوم أو يومين يتصل أصدقائي علي الفور ليطمئنوا علي .

وكشف TiMs عن سر تطوره السريع في اللفل الذي هو فريقه الأساسي الذي يضم أعضاء كتيبته إضافة للتدريب الفوي داخل الدهليز المخفي الذي هو من أهم التطويرات داخل أمل الشعوب والذي جذب كثيرا من اللاعبين ، موضحا أنه لولا الدهاليز المخفية لما وصل إلي هذا اللفل بهذه السرعة .

من أكثر المواقف الطريقة التي مر بها عند وصوله إلي لفل 156 ، فكتب أصدقاؤه إعلانا ليباركوا له وكان حينها يتدرب في دهليز المخفي، والطبيب يطلب منه لضافة طاقة فقام باستخدام لضافة عودة بدلا منها ليجد نفسه في جندار ، عندها انفجر فريقه من الضحك معلقين أن ما حدث معه من شدة فرحه .

وحلمه الآن الوصول إلي لفل 160 مع بقية أعضاء فريقه .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات