قصة لعبة دايمون - رمز القوة

كان هناك معركة لا تنتهي ـ المعركة بين الخير والشر. لكن بعدها، أتى اليوم الذي بدا فيه أن الخير قد حقق النصر. لوقت طويل، الملائكة حاولوا تحويل قاطني دايمون بكل طريقة ممكنة، وفي النهاية، نجحوا في ارسال حاكم دايمون إلى أرض الخير. وحتى خادميه، خادماته وحراسه وكلب دايمون، كلهم لم ينجوا.

أحد الملائكة، متنكراً بهيئة شريرة أنيقة سوداء الشعر، قرر استغلال أحد الصدوع عند حدود دايمون، للوصول إلى المملكة السوداء وتسميم عصائر اللافا الخاصة بالحاكم، باستخدام مياه . الحاكم ومرؤوسيه المخلصين، معتقدين أنهم تخلصوا في النهاية من الملائكة واحتفلوا بنصرهم المزعوم، شربوا من العصير المسمم بقليل من الريبة.

قاطنو دايمون الباقون ذعروا وضلوا طريقهم في المملكة السوداء، غير عارفين بما يتوجب عليهم فعله الآن دون حاكمهم. بيأس، بدؤوا بقتال بعضهم البعض في جماعات صغيرة. فجأة، قال أحدهم: "سأصبح حاكمكم الجديد، وأقودكم!". لبضع ثوان، ساد الصمت في أرجاء دايمون ـ ومن ثم كان هناك صراخ وضجيج بين قاطني دايمون. "لماذا أنت وليس أي أحد آخر؟". فجأة، الكل أصبح راغباً بأن يصبح حاكم دايمون.

بعد بعض الوقت من الجدال، من ادعى أنه أصبح الحاكم الجديد لدايمون رمى قنبلة لافا على الحشد الهائج. اللهب والدخان هدّأ الجميع على الفور. ثم صاح قائلاً: "دعنا نقاتل لأجلها! ـ وبدأت المعارك.

غير بعيد عن ساحة القتال، كان هناك نار واضمة، محاطة بمجموعة من قاطني دايمون، الذين بقوا بعيدين عن تلك الفوضى حتى الآن. بهدوء، أخذوا أسلحتهم، وبدؤوا بتلميعها برقة. بابتسامة باردة، وتألق جحيمي شرير في عينيها، قالت ذئبة صغيرة خضراء: سنرى من سيفوز ـ المعركة الأخيرة لنا. ثم حركت شعرها البني للخلف وشدت البنطلون بإحكام.

ابدأ اللعب فورا.

الأخبار المتعلقة

دايمون - رمز القوة لعبة جديدة لشركة مكتوب

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات