دليل المهن في لعبة راجناروك (أول)

بعد تنصيب اللعبة وتسجيل حساب لدي اللعبة يمكنك بدء بالدخول إلي اللعبة راجناروك شغل اللعبة وأدخل اسم المستخدم وكلمة السر لحسابك الخاص بتحدي الألعاب ...

لا بد أنك في غاية الجماس الآن لتجربة اللعبة .و أول أمر عليك القيام به الآن هو إنشاء شخصية افتراضية في اللعبة ...بعد دخولك إلي اللعبة ، يتظهر لك شاشة انشاء الشخصية ،حيث تتوفر ست خيارات من المهن الأساسية يمكن الاختيار بينها بعد بلوغ اللاعب للمستوي العاشر .ويعتمد مدي تميزك في كل من هذه المهن علي الحالات والمهارات الرئيسية التي تمتكلها شخصية لاعبك .

أول شاشة تظهر لانشاء الشخصية ستظهر لك ثلاث خانات بعدد دخولك إلي اللعبة ،ويمكنك استخدام مفاتيح الأسهم للانتقال بين جهات الشخصيات المختلفة. وبعد اختيار أي من هذه الخانات، انقر علي كبسة "next" لاكمال العملية.

الخطوة الثانية :
1. انقر لتغيير لون شعر
2. انقر لتغيير تسريحة الشعر
3. أدخل اسم الشخصية الذي تريده هنا،يمكنك استخدام الأحرف العربية أيضا.
4. هنا يمكنك تحديد الحالات الرئيسية الخاصة بلاعبك ،احرص علي تحديدها بحذر حيث لن تتاح لك فرصة تعديلها مرة أخري إلا في حال انشاء شخصية جديدة .

كما يوجد مخطط يعرض نقاط الحالات باختصار :

لكن قبل أن تصل المستوي العاشر عليك تجريبة أكاديمية المبتدئين

أهلا بك في راجناروك ! حيث يبدأ لاعبك رحلته في جزيرة صحراوية .وقبل بدء المغامرة ،يظهر صندوق حوار يطلب منك اختيار لغة المترجم العالمي، وهنا يحدد اللغة التي ستتواصل بها مع شخصيات اللعبة.

عندما تنقر علي أول شخصية الجزيرة التي تتواجد فيها ،ستخبرك ريم أنك موجود الآن بالقرب من أكاديمية المبتدئين ،وكل ما عليك فعله قطع الجسر وصولا إلي القلعة. وأكاديمية المبتدئين هي المكان الذي يتعلم فيه اللاعبون الجدد طريقة لعب اللعبة،وتستخدم مفاتيح التحكم للنجاة. اذا كنت جديدا في لعبة راجناروك أونلاين ،وننصحك بدخول أكاديمية المبتدئين حيث أنها عدا عن تزويدها لك بالمعلومات الرئيسية ،تهيئك أيضا لتحديات والمنافساتالقادمة !

   >>> اي بطل تريد ان تكون في لعبة راجناروك

   >>> بداية لطريق إلي بطل في راجناروك

   >>> كيف ادخل إلي لعبة راجناروك ؟

   >>> كيفية تسجيل للعبة أون لاين راجناروك

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات