5 ألعاب الجديدة الشعبية لشهر فبراير لعام 2011

هي أشهر تجعلك سعيداً لكونك لاعباً لألعاب المتصفح الجديدة، ومع كل العناوين المميزة لهذا الشهر فنحن متحمسون عما سوف يقدمه شهر فبراير للجميع، وهنا لائحة لأكثر 5 ألعاب طلباً لهذا الشهر.

اللعبة الخامسة---DDTank

بالنسبة إلى كل بنت ان DDTank اللعبة لا ينبغي تفويتها، صورها اللطيفة المحبوبة الرومانسية، مشهد اللعبة الخيالية، أيضا فيها ثياب أزياء متنوعة. يحب الشباب هذه اللعبة بسبب تأثيرات بصرية جيدة ومهارات بارعة ونظام الدعائم ممتع. هناك ألاف من اللاعبين اشتراك في DDTank منذ صدرتها.

اللعبة الرابعة---دايمون - رمز القوة

دايمون - رمز القوة. عندما يكتمل القمر سيكون بامكانك الاختيار من بين 3 شخصيات شرسة لتدريبها و تزيد من خبرتها لتخوض معارك دامية. قاتل لوحدك أو اتحد مع أشخاص آخرين لتحكمو دايمون.

اللعبة الثلاثة---Pockie Ninja

ابدأ رحلة النينجا في العالم الشرقي كاملة فيه الأبطال النينجا المتنوعة. من اللازم اللاعب حسن استخدام المهارات للمعركة مع غزوات قوى الشر. سيكون كل لاعب النينجا المحارب الحقيقي في لعبة Pockie Ninja لتحقيق إحلال السلام في العالم واستعادة التوازن الطبيعي.

اللعبة الثانية---Business Tycoon Online

Business Tycoon Online هي اللعبة المتصفح المحاكاة التجارية اونلاين، سيلعب اللاعب دور التاجر فيها، لا أي شيء اللاعب في بداية اللعبة، ثم يبدأ الأنشطة التجارية في "المدينة الحرية"، ويبذل أقصى الجهود في العمل. ممكن اللاعب توسيع نطاق أعمالهم الخاصة وتحسين الوضع الاجتماعي ليكون المرموقة الناس في المجتمع، الهدف النهائي هو انشاء الامبراطورية التجارية القوية. في هذه اللعبة ممكن اللاعب تحقيق الطموح التجاري، وإنشاء المملكة المثالي الخاصة في القلوب.

اللعبة الاولى--- Plants vs Zombies

قد نشر موقع Arabmmo النباتات ضد الزومبي( Plants vs Zombies ) النسخة العربيّة الحصرية في اليوم لنتمتع بهذه اللعبة المصغرة الممتعة الشعبية في العالم كله مع كل لاعب، والآن ممكن كل لاعب يتمتع بها أولا! التالية يسعدني ان أعرفكم هذه اللعبة. قصة لعبة النباتات ضد الزومبي( Plants vs Zombies )---القصة بسيطة جدا، وعليك ان تدافع عن منزلك بواسطة مجموعة منوعة من النباتات كالبطيخ والملفوف...

اتمنى ان يكون ألعاب المتصقح الجديدة نال اعجابكم ورضاكم.

مزيد من ألعاب المتصفح من هنا.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات