قصة الممالك الثلاث اونلاين و المهام

في العصر التاريخي للمالك الثلاث، كان هناك مواقع استراتيجية معينة لهث وراءها كل امراء الحرب. و لترويج فكرة المغامرة الملحمية للصين القديمة مع الاصدقاء، تقدم الممالك الثلاث مفهوم يسمى ملك التلة.

في بداية اللعبة، سوف تظهر قوات الشخصية الغير لاعبة في مدينة خاصة حيث يعقد الحدث. و يجب على اللاعبين القضاء على قواته اولا للسيطرة على المدينة. و يسمح لكل عضو ببطل واحد فقط و عدد محدود من الجنود للمشاركة في هذا الحدث، الا ان اللاعبين من نفس العصبة يمكنهم تقديم الدعم و المساعدة. سيحظى اللاعبون بكل مزايا خبرة اللاعب الفردي في العاب التحكم لكن مع حميمية و متعة الالعاب الأونلاين. اللاعبون الاخرون الذين يحضرون مؤخرا سوف يحاولون السيطرة على المدينة من المالك الحالي. في هذا الحدث، جميع المشاركين لديهم فرصة للفوز بالجوائز.

المهام هي جزء كبير من الممالك الثلاث أونلاين. و مثل مثيلاتها من ألعاب التحكم الجماعية، في مهام البلاط تسمح لك الممالك الثلاث أونلاين بالارتقاء برتبتك من خلال التبرع برموز الجزية. كما يجب ان تجني الخبرة كوسيلة هامة للنهوض بالمستوى. اللاعبون الذين يحاولون النهوض بالمستوى عبر القتال المحض لن يتقدموا بنفس السرعة التي يتقدم بها أولئك المنغمسون في القتال لانجاز المهام.

امامهام الفصائل فيمكن ان تترواح بين البسيط و المعقد. بعض المهام تطلب منك سلب مخازن الطعام، المشاركة في حرب قديمة لتقديم الدعم، و الاخرى تطلب منك ان تتحدث الى الشخصيات الملحمية او حتى قتل بعض الابطال التاريخيين. و مهام اخرى تكلب منك ان توصل الغذاء الى الشخصيات الغير لاعبة، ترافق بعض الشخصيات الهامة لتخطي الخطر، او استطلاع قوات العدو. و على الرغم من ان العديد من المهام تشترك في بنية متشابهة، الا ان جميعهم يتم تقديمهم بواسطة شخصيات غير لاعبة من نوع فريد و الذين يقدمون خلفية قصة شيقة لكل مهمة، و التي في المقابل تضفي حيوية على عالم اللعبه و تمنح كل مهمة مذاق خاص.

المهام الرئيسية تعطيك فكرة عن كيفية تطوير مؤسساتك، بناء البنية التحتية و صنع الرخاء، بعد استيفاء شرط معين، و بعدها تصبح مؤهلا لاستلام المكافأة وفقا لذلك.

في المهام اليومية، يمكنك استلام حصتك اليومية و اداء مسابقة الممالك الثلاث و مهمة كتاب الابطال للحصول على المزيد من الموارد لتعزيز تطورك.

بالرغم من ان أولئك الذين يحبون قصة الممالك الثلاث يريدون ان يغوصوا داخل المهام لاجل الحكمة التي يكشفونها، فان العديد من اللاعبين ايضا يريدون اكمال المهام لاجل الخبرة و الجوائز. و تقريبا جميع المهام تعطي مكافآت خبرة كبيرة.

ابدأ اللعب فورا.

الأخبار المتعلقة

آخر اللعبة:النسخة العربية للممالك الثلاث اونلاين في الطريق

كيفية البدء لعبة الممالك الثلاث اونلاين

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات