دليل المهن في لعبة راجناروك (ثاني)

يعتبر التدريبفي أكاديمية المبتدئين مهما، وإلا أنه غير إلزامي ،اذا يمكنك مفادرة الأكاديمية في الوقت تريده. ولكن من الأفضل لك أن تبقي في الأكاديمية وتتعلم الكثير عن عالم راجناروك .كما أنك ستخسر العديد من مستويات والجوائز التي تنالها بعد التدريب، والكثير من المواد والمعدات التي تساهم في تسهيل مغامرتك .

اذا قد أنهيت تدريبك ووصلت إلي المستوي العاشر أخيرا !فما المرحلة التالية ؟ لقد حان وقت التوفيق ! ألم تشعر بالملل من مهارة الإسعاف القديمة ؟ والآن بعد أن تخرجت من أكاديمية المبتدئين ،فلا بد أنك تفكر الآن جديا بمسار مهنتك !

يمكنك الاختيار بين ست مهن مختلفة بعد التدريب، حيث تكسبك كل مهنة مجموعة من المهارات ،تماما مثل حياتنا !فكل من مهنة الطبيب أو المهندس أو المحامي تتميز بمهارات مختلفة عن بعضها البعض، وأيضا في راجناروك أونلاين يمكنك أختيار بين ست مهن أساسية :

مهنة السياف :
السياف هو مقاتل محصن يملك القدرة علي تدمير عدوه بينما يتلقي اضرارا بسيطة .ويستطيع مقاومة الأضرار الامتلاكه لنسبة كبيرة من النقاط الصحية ، كما يقوم بحماية أعضاء مجموعته من الأضرار التي لا يستطيعون مواجهتها.

مهنة المعالج :
المعالج هو مساعد مهم جدا في اللعبة ، حيث تقتضي مهمته مساعدة أعضاء مجموعته فيما يتعلق بالعلاج .ويمكنك بوجود معالج في مجموعتك مهاجمة الوحوش القوية والفوز بالمعارك الصعبة ،لنا فوجود المعالج أمر أساسي في أي مجموعة .

مهنة اللص :
اللص هو شخص متخصص باستعمال الخناجر ،حيث يستطيع مراوغة هجمات خصوصة وسرقة المواد من الوحوش، كما يمكنه إخفاء نفسه في حالة الخطر.

مهنة التاجر :
يمثل التاجر أساس الاقتصاد في عالم رجناروك ،حيث تساعده مهاراته علي كسب المزيد من المال عبر بيع المواد بسعرأعلي وعرض المواد للبيع.

مهنة الرامي :
الرامي هو أفضل من يحدث الأضرار من مسافات بعيدة ،حيث يمكنه إصابة الوحوش بقوسه دون أن يتعرض الذي منها .

مهنة الساحر :
الساحر هو المتخصص في إلقاء الضربات السحرية في راجناروك ،حيث يستطيع تدمير أعدائه خلال لحظات قليلة .لكنه ضعيف ويجب أن يبقي في حماية أعضاء مجموعته .

   >>> اي بطل تريد ان تكون في لعبة راجناروك

   >>> بداية لطريق إلي بطل في راجناروك

   >>> كيف ادخل إلي لعبة راجناروك ؟
  
   >>> كيفية تسجيل للعبة أون لاين راجناروك
   
   >>> دليل المهن في لعبة راجناروك (أول) 
  

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات