كيفية البدء لعبة الممالك الثلاث اونلاين

انشاء حساب اولا: قبل لعب الممالك الثلاث أونلاين، ينبغي على اللاعبين انشاء حساب . ما عليك سوى ملء البيانات المطلوبة وتصبح جاهزا للعب! و اول خطوات البداية هي اختيار سيرفر.

انشاء شخصية ثانيا: عند اختيار شخصية لاشائها في الممالك الثلاث أونلاين، يوجد 3 ممالك و 14 ولاية متاحة. كما تتطلب اختيار اسم لورد مميز و صورة رمزية محببة و التي لا يمكن تغييرها فيما بعد. الموقع المعين و البلدة سيكون لهما ميزات خاصة استنادا الى تخطيطك و اختيارك و من ثم تحديد الكثير فيما يمكنك و ما لا يمكنك انجازه في هذا العالم.

المغامرة في هذا العالم: عندما تبدأ لعبة الممالك الثلاث أونلاين، سوف تصحب الى مدينتك الخاصة كبداية. و بعد وقت قصير ستقدم سباقك الخاص، امامك 7 أيام حماية كمبتدىء. حماية المبتدىء لكل اللاعبين حنى يتم التركيز على الموارد و البنية التحتية ليستعدوا للحرب عندما تنتهي فترة حماية المبتدىء.

تقدم لك الممالك الثلاث أونلاين العديد من التحديات في المعركة. هناك المرتزقة، المخصرمون و كبار القادة في خرائط الفصائل لكي يتحداهم أبطالك لجمع الخبرة. و ايضا، هناك الواحات بجوار مدينتك (نطاق 7*7) حيث يقبع اللصوص، التابعين، و المارقين و التي سوف تمنحك دخلا من الموارد اذا استطعت التغلب على كل القوات الموجودة في الواحة. احترس، اللاعبين الطموحين الآخرين و الأعداء من العُصب المعادية سيشكلون دائما مصدرا للنزاع و الخطر في رحلاتك.

وسوف تلتقي أيضا بأبطال ملحميين معروفين مثل ليو باي، غوان يو، و تشانغ فاي. كما ستجد بعض الشخصيات الغامضة من الأساطير الصينية. و سوف تواجه المزيد من الأعداء في مدن الولاية و مدن البلدة.
الخريطة التي ستتمكن من استكشافها مليئة بأنواع متعددة من الأراضي و المواقع. يمكنك التحدث الى جميع اللاعبين في قناة العالم. و عندما تلتحق بعصبة، سوف تتمكن من التحدث الى أعضاء عصبتك للتعارف، دعم بعضكم البعض، و الأهم لتنظيم صفوفكم للقتال.

عراك كبير حيث يتحدى الابطال بعضهم البعض. الأبطال الذين يشاركون في أكثر من 30 تحدي أسبوعياً سوف يتسلمون مآثر يمكن ان تستبدل بعناصر قيمة. عندما تعتقد أنك قوي كفاية، فان بطولة المحاربين متاحة للاعبين ذوي المستويات العليا، و تقدم العديد من النظراء الأقوياء و المكافآت الثرية.

ابدأ المغامرة فورا.

الأخبار المتعلقة

آخر اللعبة:النسخة العربية للممالك الثلاث اونلاين في الطريق

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات