آخر اللعبة:النسخة العربية للممالك الثلاث اونلاين في الطريق

هذا الخبر من موقع لعبة الممالك الثلاث اونلاين---
بعد وقت طويل من التحضير، انطلقت أخيراً الممالك الثلاث أونلاين! حيث يبدأ أول سيرفر تجريبي في تمام الساعه 10:00 صباحاً (بتوقيت مكة المكرمة)، يوم الخامس و العشرين من يناير. و من ثم تبدأ المعركة الكبرى...

و تدور الممالك الثلاث أونلاين في الحقبة المضطربة لنهاية أسرة هان الشرقية بالصين القديمة. عندما قاتل أمراء الحروب بعضهم بعضاً لضمان مكانة داخل البلاط. و بسبب قدراتهم الخاصة في جمع الموهوبين من حولهم، استطاع ثلاثة منهم، كاو كاو، ليو باي و سون كوان بناء امبراطوريتهم الخاصة. و لتحقيق الاستفادة المُثلى، سيلتحق اللاعبون بهذه الحقبة للانحياز لأحد تلك الأطراف الثلاثة لتوحيد الممالك الثلاث الى ان يصبح امبراطورا.

الممالك الثلاث أونلاين هي لعبة متصفح استراتيجية حيث يمكن أن تلعبها على المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل أو تنصيب. لا تتطلب سوى القليل جدا من مكونات حاسوبكـ. كل ما تحتاجه هو: أحدث فلاش بلاير و متصفح متوافق مع الكوكيز و تفعيل الجافا سكريبت (اختبرت على متصفح انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، أوبرا، و سفاري). و متوافقة مع نظم التشغيل ويندوز، ماك، و لينوكس.

أيها الأبطال، ماذا انتم منتظرون؟ المعركة الكبرى قادمة، زُمرتكم في انتظار قيادتكم العظيمة! سلّحوا انفسكم و قاتلوا لأجل المجد!

ابدأ اللعب الممالك الثلاث اونلاين فورا.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات