النسخة 1.6 النسخة الجديدة للعبة القيصر العربي

النسخة 1.6 للعبة القيصر العربي تجمع المتآمرون واللصوص وقطاع الطرق والعصابات و فرق العصيان القرطاجي و متمردي قرطاجة بأرض باقليم قرطاجة على خريطة الامبراطورية ويمتلكون هذة الادوات والمواد النادرة مثل الخام الاسود والفضي وكذلك الشعار الحربي والذي يمكن مبادلة هذة الادوات للحصول على التروس الحربية الثقيلة.

المجلس الاعلى قام باصدار مرسوم رسمي الى جميع المدن لمن يقوم بمهاجمة هذا النوع من المتمردين ليحصل على التروس الحربية الثقيلة. احصل على هذة المعدات الان!!!
كيفية الحصول على هذة المعدات الجديدة---
1) بوق الاخضاع النموذجي، يمكن الحصول علية من خلال: *** التبادل اليومي *** انشاء الحروب ضد العصابات القرطاجية و فرق العصيان القرطاجي ستكون الفرصة اكبر عند الجولة العاشرة للمعارك ضد هذة العصابات .
2) بوق الاخضاع، يمكن الحصو ل علية من خلال: *** التبادل *** انشاء الحروب ضد فرق العصيان القرطاجي. المواد الخاصة بالنسخة---

3) ميدالية التمرد، الحصول عليها من خلال: *** التبادل *** انشاء الحروب ضد القوات الخاصة للتمرد القرطاجي قد تحصل على ميدالية التمرد.
4) الخام الاسود، لديك فرصة كبيرة للحصول علية من خلال الحروب ضد متمردي قرطاجة
5) الخام الفضي، لديك فرصة كبيرة للحصول على الخام الاسود من خلال الحروب ضد القوات الخاصة للتمرد القرطاجي
المعدات---

خصائص المعسكرات القرطاجية الجديدة : يجب على اللاعب ان يكون منتميا الى حلف لكي يتسنّى لة الهجوم على هذة المعسكرات، يستثنى من ذلك اللصوص وقطاع الطرق والعصابات. بالاضافة الى انة فقط الاعضاء الذين ينتمون الى نفس الحلف يمكنهم المشاركة في المعركة التي انشئت ضد هذة المعسكرات.
تستهلك هذة المعارك ادوات خاصة لبدء هذة المعارك او المشاركة فيها للمشاركة فيها وللجميع الفرصة في الحصول على المواد التي يمكن الحصول عليها في هذة المعارك. في التبادل, يمكنك المقايضة للحصول على الشعار الحربي والتروس الحربية ,وبوق الاخضاع ,خوذة التمرد.

شارك في النسخة الجديدة للعبة القيصر العربي الآن.

> الأخبار المتعلقة

افتتاح النسخة التجريبية للعبة القيصر

نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(A)

نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(B)

شرح البطل بالصور شاملا في لعبه القيصر