الأرواح والتحديات في دايمون - رمز القوة

فس هذه المقالة شرح لكم الأرواح والتحديات في دايمون - رمز القوة.
يمكن استخدام الأرواح لأمور عديدة. لإعادة التكوين بسرعة مثلاً، لتدريب أسلحتك دفعة واحدة أو لاستخدام معززات الطاقة.كيف أحصل على أرواح؟

بعد التسجيل تحصل على 30 روح كهدية ترحيبية. إن ارتقيت في الرتب، ستحصل على مزيد من الأرواح. هناك مسابقة أسبوعية لربح الأرواح، والمجموعات أيضاً تتلقى أرواحاً إن أصبحت إحداهم المجموعة الحاكمة، إضافة إلى ألقاب أمير دايمون و سيربيروس. بقليل من الحظ والمهارة في القتال قد تجد ضريح أرواح عند قيامك بتنفيذ إحدى الطلبات بها حتى 100 روح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دعوة الأصدقاء أو أن تصبح مرشد للاعب آخر.
هجرة الأرواح---انقر لمعرفة المزيد عن هجرة الأرواح.
شراء الأرواح---بشراء الأرواح لا يمكنك توليف ساكن دايمون الخاص بك وجعله أقوى فحسب، بل أيضاً دعم المزيد من التطويرات للعبة.

التحديات: لقتال خصم ما، عليك أن تتحداه/تتحداها أو أن تتلقى تحدٍ منها/منها

لعمل تحدي، انقر على الزر "تحدي" وابحث عن خسم من قائمة اللاعبين. يمكنك أيضاً عمل تحدي مباشرة بالنقر على الاسم في الدردشة أو على الصورة الرمزية للخصم المرغوب. لقبول ِ تحد ٍ انقر على زر "موافق". لمشاهدة المعارك انقر على الزر ذو السيفين. يمكنك تحدي لاعبين برتب أعلى أو أقل من رتبتك بمقدار 5، بدءا من الرتبة 12 هذا المدى يزيد بمقدار 1 مع كل زيادة في رتبتك بمقدار 3. هناك حد أقصى مقداره 5 تحديات مفتوحة في نفس الوقت لكل خصم.

الأمر عائد لك إن أحببت تحدي الخصم تحد ٍ واحد في المرة الواحدة أو عدة تحديات في المرة الواحدة. يمكنك سحب أو رفض تحدي مقابل روح واحدة. إن سمحت لتحد ٍ بأن ينتهي وقته، ستخسر نقاط خبرة ومزاج. مقدار خسارة الخبرة يعتمد على رتبتك وعدد التحديات المنتهي وقتها خلال 24 ساعة.

ابدأ اللعب فورا.

الأخبار المتعلقة.

قصة لعبة دايمون - رمز القوة

دايمون - رمز القوة لعبة جديدة لشركة مكتوب

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات