كافح مع ناروتو !

من ناروتو ؟ هل تعرف هذا النجم الأنمي مشهورا في كل العالم ؟

قصة الناروتو :

بعد أن هاجم الثعلب الأسطوري ذو التسعة ذيول أو الكيوبي قرية كونوها فقتل العديد من سكانها وخرب فيها تصدى له الهوكاغي الرابع، فضحى بحياته ليستعمل عليه جوجيتسو ختم الشيطان الميت ليسحب روحه ويحبسها في جسد مولود جديد هو أوزوماكي ناروتو.

رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلا كبيرا لتضحيته بنفسه. لكنه قبل أن يموت أراد أهل القرية أن يعتبروا ناروتو بطلا أيضا لأنه المكان الذي حبس في داخله الثعلب ذو التسعة ذيول، لكن أهل القرية نظروا إلى ناروتو بعدم محبة ولم يريدوا الاختلاط معه لأنهم دائما يتذكرون انه يحمل معه الثعلب الذي كان سببا في حزنهم يوما ما. (ملاحظة: ناروتو هو ابن الهوكاجي الرابع ميناتو وام ناروتو كوشينا أوزوماكي كانت الجنشروكي الذي سبق ناروتو حيث كان الكيوبي مختوم فيها) و ناروتو يحاول أن يثبت نفسه فأراد أن يصبح الهوكاجي لكي يحترمه الجميع (لم يكن يعلم بإن ذو الذيول التسعة بداخله) و من هنا تبدأ الحكاية... فهل سيصبح الهوكاجي ؟

كافح مع ناروتو !

* (ناروتو): فتى في الثانية عشرة من عمره. عانى طوال حياته من الوحدة نظرا لوفاة والديه حينما كان طفلاً، ولكون الثعلب ذو تسعة ذيول مختوما بداخله، كلما كان اهل القريه يرونه، تذكروا الوحش الذي هاجم قريتهم منذ اثني عشرة عاما. ينجح ناروتو بالتخرج من الأكاديمية ويتم تعيينه في الفريق السابع مع أوتشيها ساسكي (باليابانية)/ساسوكي اوتشيها(بالدبلجة العربية) (عدوه اللدود في الأكاديمية) وهارنو ساكرا(باليابانية)/ساكوراهارونو بالدبلجة العربية.

سلسلة الكرتون التي يحكي قصة تحول هذا الفتي المحبوب وأصدقائه معروفة في أنحاء العالم ! فمحررنا يجمع كل لعبة فلاش عن ناروتو لكم ! سارع لتمتع بشعور كافح مع ناروتو !

كل ألعاب فلاش عن ناروتو في رابطة :
http://www.arabmmo.com/flash/special/naruto

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات