ما هو الشعب تحب في لعبة ارتيريا(1)؟؟؟

في لعبة ارتيريا 9 الشعوب المختلفة، وما هو الشعب تحب فيها؟ التالية شرح لكم كل واحد منهم.

الشعب الاول: المصريون المكافاة: +٣ الفراسه

المصريون هم اقدم حضارت كبيره في العصر القديم. في محاذاة النيل بني المصرين حضارة كبيرة. بعلمهم الكبير في المجال الرياضيات, الطب و الهندسه المدنيه كان المصرين من افقه الشعوب في العصر القديم. في الحرب على كل المستويات حيث كان المحاربون يحاربون بالبحر ويتستطيعون ان يقتنصوا العدو عن بعد.

الشعب الثاني : البابليون المكافاة: +٣ الفراسه

البابيلونر كان اول شعب في العصر القديم , الذي تملك على العلم من النجوم و المهارت في السماء. كثير من النجوم التشبيه يحتمل الاسماء البابيلونر. بسبب علمهم في الحراثه, استطاع البابيلونر ان يحرثو كثير من الريف و يبنون عليها مدن كبيره. في الحرب كان الصياد بلقوص من البابيلونر اسطوري. كان يستطيع ان يهاجم العدو من بعد بقوصه.

الشعب الثالث: الجرمان المكافاة: +٣ قوة الضربه

القبيلت الجرمان لن يكونو في العصر القديم شعب متحدين. المناطق المستوطنه من الجرمان امتدو على اجزاء كبيره من اوروبا الوسطى وراء الجبال الالب. هم استطلعو ان يعيشون في الغابت الكثيثه, ودافعو عن نفسهم ضد العدو. الجرمان يفضلو في القتال ان يهاجمو رجل ضد رجل, ويحاربون الى الموت.

الشعب الرابع: اليونانيون المكافاة: +٣ الصحه

الحضارت الينانيه انطبق من اصل الحضارت الدولت المساىيه. كثير من المبدء الرياست الدوله او الفلسفه يراجعون الى الحضارت اليونانيه. " هيبوكراتس" اكتشف معلومات علميه على الاصول و التاثير من الامراض و الطب. بسبب تشكيلهم المنضم في الحرب, كان الجيش اليوناني من اخطر الاعداء في الحرب. بترسهم الطويل كانو يصنعون حاىط حمايه في الحرب للدفاع ضد العدو.

الشعب الخامس: القرطاج المكافاة: +٣ التركيز

من الفنيقين بنى القرطاج حضارتهم بل وتجاوزوهم. بعلمهم الكبير في الملاحة و ببراعتهم في التجاره اخترقوا وتصولوا الى اماكن جديدة كانت غريبة بالنسبة لمعظم البحارة في البحر الابيض المتوسط و جنو بتجارتهم مكاسب عديدة. بسبب غناىهم كانو يستطيعون ان يشترو احسن و اقوى جندي, الذي كان قاىدا في حروب كثيره. من خلال ثروتهم الكبيرة استطع القرطاج ان يعودوا بافضل المرتزقة واكثرهم خبرة ممن كانوا محاربين قدامى وحاربوا حروب لاحسر لها سابقا.

اختار الشعب فورا.

اللعبة اونلاين الجديدة وأسلوبها العربية---ارتيريا

ما هو الشعب تحب في لعبة ارتيريا(2)

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات