بطل الأسبوع في عالم أمل الشعوب

اعلن فريق لعبة أون لاين أمل الشعوب بطل الأسبوع وحالته في الرسالة إلي اللاعبين ... دعونا نشاهد علي هذا البطل !

اسم اللاعب : Saif2010
الاسم : محمد عبد الرحمن
اللفل : 153
المهنة : طالب
العمر : 22 سنة
الجنسية : اليمنية
الحالة الاجتماعية : أعزب

منذ عامين ونصف أو أكثر بقليل كان يتردد باستمرار علي إحدي مقاهي الانترنت ،وقد لفت انتباهه أن جميع زوار المقهي يقومون بالتسجيل في لعبة أمل الشعوب وهم متحمسون لها.

ففكر أن لا مانع لديه من تجربة هذه اللعبة عله يكسر حاجز الملل الذي كان يعاني منه بسبب الألعاب.

ولكن سرعان ما راوده الملل مجددا وبات علي وشك ترك هذه اللعبة بسبب انفراده فيها ، إلي أن وصل إلي مستوي 30 الذي غير نظرته تماما عن اللعبة. فبدا يتعرف علي أصدقاء أكثر وأكثر وانجذب لها انجذابا كبيرا لوجود لاعبين من جنسيات مختلفة ولحب الاطلاع لديه وتعلم لهجات مختلفة إلي أن أصبح له الكثير من الأصدقاء من جميع أنحاء الدول العربية .

اختار شعب أرماد لمظهره القوي ،ونصحه أصدقاؤه بأن المناور هو أفضل تخصص وقرر اختيار تخصص السفاح واحترافه احترافا ممتازا ولم يبدله بأي تخصص لتميزه بمهارة الاختفاء عن بقية التخصصات .

يقول Saif2010 : ان محتر في تخصص السفاح من الصعب جدا أن يموتوا اثناء التدريب، وأن مهارات السفاح تتناسب تناسبا قويا مع الدهاليز المخفية ،فالسفاح قادر علي الذهاب إليها دون أي خوف. يعتمد Saif2010 في أسلحته علي ميزة الدفاع وأحجار الرشاقة والحيوية والقوة الاسطورية ، بسبب ملاحظته ان السفاح عندما يعتمد علي ميزة التضادي اعتمادا أساسيا يكون أسرع تعرض للموت من السفاحين الذين يعمدون علي ميزة الدفاع.ويهتم بتطوير أدواته باستمرار.

أما عن المرافقين ،فمرافقه الاساسي صاحبة لفل 150 وهي بكسي زرقاء التصوره أن السفاح يحتاج إلي مرافق إسعاف بسبب اعتماده علي التفادي في بداية الأمر إلي أن غير رأيه وقرر استخدام ميزة الدفاع فقام بترويض مارد عضلي ،وكانت هذه اللحظة من أسعد لحظاته داخل اللعبة .وكان هذا المرافق محبب له لقوة الدفاع والهجوم العضلي مقارنة مع بقية المرافقين من نفس الندرة .

يشير Saif2010 إلي ان أفضل خطوات في اللعبة هي "حمايات الترويض" التي أدت إلي انخفاض سعر المرافقين ،مما جعل الجميع يمتلكون أفضل المرافقين وبأرخص الاسعار. وإقامة أيضا مجلس للشوري في المنتدي الذي نال إعجابه وهو دليل علي حرص الادارة للتواصل الدائم مع اللاعبين و مناقشة مشاكلهم وأمورهم داخل اللعبة. وأطرف المواقف التي مر بها Saif2010 عندما سأله أحد اللاعبين أين يجد بطاقة ترويض ماجما ؟فقام بتضليله ليداعبه وأجابه :بأن قاتل الوحوش موجود داخل غرفة ماجما. ولكن عندما علم اللاعب أنه لا يوجد بطاقة لترويض ماجما قام بحجبه فورا.

ينبه Saif2010 جميع اللاعبين بألا ينسوا أن هذه مجرد لعبة ،فيجب الابتعاد عن أي عمل قد يؤدي إلي النزاعات أو الكراهية ،ويحث أيضا علي العمل الذي يؤدي إلي النتافس الشريف، ففيالنهاية كلنا إخوة وأصدقاء.

يوجد Saif2010 التحية لأصدقائه المقربين عبر المجلة وهم : سامر، التكروني، نشوان، صياح ،أنجل ، MoDiMer zooooroooo، Drevil ،Marouene .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات