أمل الشعوب: استخدام ترياق المرافق الخاص

قام فريق أمل الشعوب بموضوع مهم قد تغيب فوائده العديدة وتآثيراته عن اذهان الكثيرين من اللاعبين ،والتي يجب أن تآخذ بعين الاعتبار سواء كانت أثناء المبارزات أو الحصار أوحتي في التدريب.

والذي هو : استخدام ترياق المرافق الخاص

كما تعلمون فلكل مرافق مهارة تدعي "مهارة المرافق الخاصة". والتي تظهر فور تطور المرافق إلي التطور الثالث بغض النظر عن لفله وعند تفعيل هذه المهارة تستطيع صنع ترياقات من المرافق الذي تملكه . كما يجب ألا يغيب عن ذهننا أن زجاجة ترياق المرافق قابلة للمتاجرة سواء كانت فارغة أم ممتلثة بترياق المرافق ،مما يسمح لك أخذ ترياقات مرافقين أصدقائك اذا كانت مهارة تفعيل ترياق المرافق مفعلة والتي تحتاج لتجهيزها 1 ساعة وتتطلب 2 JP.

بعد الاشارة إلي أهمية استخدام ترياق المرافق بقي لديك سؤال مهم وهو : ما هو الترياق الذي يجب عليّ استخدامه ،ماذا يفيد ترياق كل كرافق ؟سأقوم بتزويدكم بفائدة ترياق كل مرافق ،ويتبقي عليكم اختيار الترياق المناسب لكم والذي يعتمد علي تخصص كل لاعب وعلي مرافقيه وربما علي خصمه.

سنذكر ترياقات جميع المرافقين بما فيهم الأساسين ،ولكن سنبدأ أولا بزجاجة الترياق الفارغة :

كيفية استخدامها :

نضع زجاجة ترياق المرافق الفارغة في الحقيبة ثم نضغط علي مهارة تفعيل المرافق الخاصة بعد تفعيل المهارة . هنا مثلاً : مهارة تفعيل ترياق التنين:

عندها تصبح زجاجة ترياق المرافق الموجودة في الحقيبة ممتلئة بترياق المرافق الذي قمنا بتفعيله. والآن سنعرض جميع ترياقات تفعيل المرافقين ممتلئة مع تأثيرها :

سنبدأ بالمرافقين الأساسيين :

كما نعلم :
P.Atck الهجوم العضلي
P.Acc الدقة
P.Def الدفاع العضلي
المرافقون الشائعون :

ونتذكر معأ الرموز :
MP.rege تعويض الدم الأزرق (المانا)(أي تسريع تعويضه)
M.Atck زيادة قوة الهجوم السحري.أغلب من يستخدم هذا النوع من الترياق : هم السحرة الذين يتمتعون بلولب مزلزل.
Sp.atck زيادة سرعة الضرب العضلي (لأن ضرب السحري يسمي سرعة التفعيل لا سرعة الهجوم)

وهذا ما يلعب عليه القناصبون بسبب هشاشة دروعهم مما يستوجب عليهم قتل الوحش بأسرع وقت (قبل أن يصل الوحش ويبدأ بضربهم) أما الآن سنذكر المرافقين غير الشائعين :

للتذكير طبعا:

Max HP زيادة حجم الدم الاخضر الأعظمي عند انتهاء هذا الدم يبدأ غضب اللاعب لما يحدث من خسارة في البوفات والخبرة(اذا كان يقاتل الوحوش)

Max MP زيادة حجم الدم الأزرق المانا الأعظمي عند انتهاء هذه الطاقة تبدأ عملية تكسير الكيبورد عند اللاعب (الذي يستخدم المهارات السحرية أو العضلية).والتساؤل بعدها عن سبب عدم تنضيذ اللاعب للمهارات .وبعد معرفة السبب (انخفاض معدل المانا إلي معدل أقل من المطلوب للمهارة) تبدأ عملية الضرار.


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات