كيف تصل إلى مستويات جديدة بطريقة أسرع في Shakes & Fidget

من أجل تحقيق مستويات جديدة بسرعة في Shakes & Fidget، التالية أقدم لكم بعض النصائح والاقتراحات. ينبغي عليك الاستفادة من المغامرات المتاحة لك كل يوم. أيضاً، حاول أن تحل أكبر قدر من ال-QUESTS . لكن، عليك أن تتوخى الحذر!هناك ثلاثة QUESTS للاختيار و واحدة فقط تعطيك المال. بعد كل QUEST ينبغي أن تذهب إلى الحلبة المحاربة خاصمٍ واحد على الأقل. عندها تأخذ الجاه (الشرف) و يسعدك هذا على الحصول على ترتيب أحسن.

كيف تصل إلى مستويات جديدة بطريقة أسرع في Shakes & Fidget

عندما تحارب في الحلبة، إنتبه إلى مستوى الخصم. إذا ضغط على زر الحلبة بإستمرار، يتغير الخصم إلى أن تجد خصم يناسبك. إما أن يكون متساوي معك أو ذات مرتبة ادنا منك.

في البداية من المهم أن يكون عند شخصيتك تحمل كبير، حتى تكون مهارتك أكبر و تزداد فرص النجاح في المبرزات. إذا لم يكن لك الرغبة في المزيد من المغامرات، تستطيع أن تعمل كحارس مدينة. عندها سوف تكسب الكثير من الذهب و الفضة. و لكن انتبه! عليك أن تحسبج الوقت الذي قضيته كحارس و تنهي عملك قبل الخروج من اللعبة. فقط عندها تسطيع أن تعمل مرة أخرى كحارس إلى حد 10 ساعات و كسب الكهتير من الذهب و الفضة.

الذهب و الفضة التي في حوزتك، استثمرها في متجر السلاح. يكيفك أن تثب مرة في اليوم و أن ترى إذا كان عنده شيء من الأسلحة الجديدة. الباقي استثمره في تحسين شخصيتك.

ابدأ الالعب Shakes & Fidget فورا.

الأخبار المتعلقة

Shakes & Fidget اللعبة المتصفح الجديدة

كيفية بداية اللعب في Shakes & Fidget

الميزة الخاصة للعبة Shakes & Fidget

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات