هل تريد أن تكون المحارب في لعبة جوندل؟

في لعبة جوندل ١٤٥٥٠٤٩ المحاربين الشجعان في الوقت الحاضر، هل تريد أن تكون واحد منهم؟ ينتظرك بلاد مليئة بالاخطار والوحوش . اقبل التحدي و ضع نفسك امام المغامرة . قارن نفسك بالابطال الاخرين وستصبح من ابطال جوندال !

مدينة جوندل

ذات مرة من وقت بعيد لا احد يستطيع ان يتذكرها . هذه التي تم الاشارة اليها في كتاب صغير ولم يتم مرة اخرى الحديث عنها . شعوب الاوكونز سكنوا في سلام فيما بينهم في ارض فرونو.

الناس يحتفلوا معا بنفس الاعياد ويغنوا نفس الاغاني ويعبدوا نفس الالهة . التي كانت موجودة في عصر الاوكن والتي قاموا بايجادها. ضربة ضربة هذه المدينة وبدأ الاتحاد يختفي اكثر واكثر . شعوب الاوركز . الجان . قاموا بوضع خطة محكمة لتمزيق السلطة والوحدة .

شعوب الناس . الاقزام و الجان . حاولوا ان يفعلوا ذلك سابقة . لكنها لم تستغرق وقت طويل لاستخدام ارض فيرونو للمرة الاولى . سريعا احترقت المعابد و البيوت . لم يكن احد هنا عندما حدث هذا الشر . الاوكن كانوا تحت هذا الاعتداء صامتين .

بهذا اشتعلت حرب شديدة ويبدو ان ليس لها نهاية . جتى مدينة فرنو اصبحت تغير شكلها خلال ضجيج المعركة.

بعد هذا المسلسل من اراقة الدماء فقط شعوب قليل هي التي مازالات تعيش . وهكذا قرر اوكون . ان الشعوب ستنفصل . شعوب اليوم هي الناس و الاقزام و الجن . كانوا اثناء النهار حبوبين وحنونين . لكن الشعوب في الليل الاوركز والجوبلين كانوا يقدروا القمر اكثر من الاخرين . وتشوشت لغات الشعوب . شعوب الضوء وشعوب الليل . بهذا لم تعود كلمة اتحاد محتملة مرة اخرى .

ولكن اوكون لا ينسى ماذا حدث و لذا يقرر لن يستسلم ابدا , بين الشعوب الصباح و الليل و ايضا بين الشعوب الاخرى,لابد ان يحضر بطل يكون قويا بما فيه الكفاية لكي يقوم بالاصلاح بين الشعوب وبعضها البلد الجديدة سميت جوندل, الكلمة الالهية للامل.وبهذا عرفها كل البشر.

أحوال اللعب من اضغط هنا.

ابدأ اللعب وتمتع بها الآن.