اصبحي حسناء في لعبة Lady Popular

هل تحلم بدخول إلي العالم الساحر ؟

هل تحلم أن لديك كثير من ملابس جميلة متنوعة ؟

هل تحلم أن تكون حسناء جذابة

هل تحلم باصباح النجوم في المسرح ؟

تتاح الفرصة لتحقيق كل هذه الحلوم في لعبة Lady Popular (لعبة الصبايا)!

ان لعبة الصبايا هي لعبة متصفح استراتيجية عبارة عن رسالة خاصة ودعوة مستعجلة لكل الفتيات. بها ستجد الفتاة نفسها أمام تحد إدارة والتحكم بحياة الصبية الخاصة بها وترافقها ليل نهار في دوامها بالتوجيهات والنصائح التي ستساعدها على الارتقاء في السلم المهني.

تعطيك اللعبة فرصة تجسيم تمنياتك وتحويل الصبية الخاصة بك إلى شخصية ذات منظر خاص ومتميز واستايل فريد. ستجد العديد من أنواع الموديلات للثياب وشعر، المكياج بمختلف الألوان وتنوع الحلي. تتسم اللعبة بتصميم جرافيك رائع ولكن فيها مساعد خاص سيرافقكن في خطواتكن الأولى في عالم الموضة الحديث بفخامة أوجهه وصوره. لا تفوتوا اللعبة لا تتوانوا، انتهزوا الفرصة لجعل الصبايا الخاصة بكن من أشهر الصبايا في المدينة وأولهن ذكراً لذكائهن والجمالهن - كل هذا يقع بأيديكن!

في لعبة الصبايا نراعي الأداب العامة ونعتني بالشباب وعلى هذا تم وضع ضوابط تمنع الوقع السلبي المحتمل عليهم لأبعاد فهم اللعبة!

للاشتراك في هذه اللعبة قم بتسجيل حساب خاص بك في هنا

لعبة Lady Popular(الصبايا) من شركة Madmoo التي تشهر بألعاب متصفحة بلغات متنوعة في العالم مثل لعبة حرب الملوك(Khan Wars)،لعبة البطريق(Penguin Farmer)ونيميكسيا(Nemexia). لمزيد من معلومات من فضل الزيارة إلي الموقع الرسمي .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات