لعبة Assassin’s Creed الثانية هي الأكثر انتشاراً على أغلفة المجلات

تلقت شركة Ubisoft تأكيداً من هيئة مراقبة الأرقام القياسية العالمية Guinness، تفيد بأن لعبة Assassin’s Creed II تحتل حالياً المركز الأول في قائمة أكثر ألعاب الفيديو عرضاً على أغلفة المجلات. حيث استخدمت لعبة Assassin’s Cread II كقصة رئيسية على الغلاف في 127 مطبوعة مختلفة منتشرة في 32 بلداً، وذلك بين أبريل 2009 وأبريل 2010. وبهذا السياق يقول “ألن كور” المدير الإداري في Ubisoft EMEA (الشرق الأوسط وشمال افريقيا) “تعتبر لعبة Assassin’s Cread واحدة من أكثر علاماتنا التجارية شعبية…ولابد أن الاهتمام العالمي بهذه العلامة التجارية إضافة إلى الطاقة والحيوية التي أبداها فريقنا الإعلامي قد تضافرا معاً لصنع الفوز، وأنا فخور لتسجيلنا الرقم القياسي العالمي من غينيس.”

كما قال “غاز ديفز” مدير تحرير Guinness World Record Gamer’s Edition : “لقد كانت الأدلة التي قدمتها Ubisoft لدعم هذا الموضوع قوية جداً، حيث احتوت تفاصيل كل مطبوعة قامت بعرض هذه اللعبة. و كان من الممتع حقاً البحث ضمن هذه الفئة وقد تفاجأنا من نيل Assassin’s Creed II لهذا الرقم، حيث أني متأكد أن الكثير من المعلقين الآخرين قد توقعوا فوز ألعاب أخرى معروفة بهذا اللقب، ولهذا فإن هذا الإنجاز مثير للإعجاب فعلاً وذلك على ضوء بقية الألعاب الأخرى التي تم إطلاقها في عام 2009 و استطاعت Assassin’s Creed II أن تتغلب عليها”.

في بريطانيا، حققت الحملة الإعلامية الخاصة بلعبة Assassin’s Creed II 17 ظهوراً على أغلفة المجلات، وأكثر من 340 صفحة من التقارير الإخبارية التخصصية التي تغطي اللعبة، و14 تقريراً تشريفياً في الفترة من أبريل 2009 وحتى أبريل 2010. وسيتم إدراج هذه النتيجة في كتاب سجلات الأرقام القياسية المطبوع Guinness World Records Gamer’s Edition.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات