لعبة Crazy Kart قادمة إلي الشرق الأوسط

ان لعبة أون لاين Crazy Kart(كرايزي كارت) هي لعبة السباق المجانة  الشعبية في الكوريا ،الصين ،روسيا وغير من المناطق الآسية . الأن شركة Tahati تأتيها بلاعبين في مناطق عربية .

لعبة Crazy Kart قادمة إلي الشرق الأوسط

إنها تعتبر أروع لعبة سباق في العالم و أكثرها إثارة، بفضل السرعة الخارقة، و طريقة اللعب الممتعة، و استخدام معززات القوة، و القدرة على تحطيم الخصوم! كما أن اللعبة تلقى رواجاً كبيراً بين اللاعبين في الصين نظراً لأسلوبها الفريد و المتميز، و ميادينها المصممة بشكل متقن، و مشاهدها متعددة الألوان، و حالات السباق الممتعة، و التحديات الأخرى المثيرة. و الآن كريزي كارت في طريقها إلى المنطقة بدعم من تحدي، حيث سيصبح بإمكان اللاعبين العرب و غير العرب المنافسة مع بعضهم، إذ يستطيع اللاعبون إلى حد 8 المشاركة في ميدان واحد.

.يستطيع المتسابقون تحديث عرباتهم بالمحركات و العجلات المختلفة، سعياً منهم كي يصبحوا أفضل المتسابقين

لعبة Crazy Kart قادمة إلي الشرق الأوسط

ادخلو في اللعبة وسابقوا في الدور المتوتر ! التسجيل اللعبة في رابطة http://ck.tahadi.com/register
 وتحميل أحدث اللعبة في ويبها الرسمي http://ck.tahadi.com/download


لمزيد من معلومات عن لعبة أون لاين Crazy Kart في الويب الرسمي العربي http://ck.tahadi.com. تستطيع زيارة إلي هنا للألعاب الأخري من شركة Tahati .

عن شركة Tahati

ان شركة Tahadi Games تأسس بالهدف الوحيد أي تأتي أفضل الألعاب الأون اللاين الجماعية إلي لاعبين عربين في مناطق الشرق الأوسط والأفريقا الشمالية .الشركة تبحث عن ألعاب مليئة من الأفراح والتحديات في كل العالم وتجلبها إلي كل لاعب عربي !

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات