لعبة التصويب الأكشن والحرب Ghost Recon Online

Ghost Recon Online من نشر Ubisoft لعبة الأكشن و الحرب التي عرفناها من خلال مختلف اصداراتها على الحاسوب و الكونسول بمختلف أنواعها و قد لاقت اقبالا كبيرا في مختلف بقاع العالم، تأتينا الان كلعبة جماعية و مجانية باسم Ghost Recon Online و التي أعلنت الشركة نفسها عنها سنة 2011 وقد بدأت مرحلتها التجريبية المغلقة في صيف السنة نفسها و في صيف سنة 2012 تم فتح اللعبة للجميع في مرحلة تجريبية مفتوحة. كما اعتدنا عن اللعبة فهي تنفرد بنمط قتالها TPS والذي تعتمدون فيه على أجهزة متطورة تعطيكم أفضلية في ميدان القتال و ذلك حسب كيفية و استرتيجية استعمالها علما أن اللعب المنفرد لا ينفع في هاته اللعبة لأنها حتي و ان كانت لعبة جماعي فهي عبارة عن مهمات محددة عليكم تنفيدها بالنسيق مع زملائكم فقتل أعداد كبيرة من الأعداء لا يكفي لهزيمة الخصم.

تتوفر لعبة Ghost Recon Online على 3 تخصصات كل منها لديه نمط قتال ينفرد به وهي كالتالي:
* Assault : لمن يحب القتال القريب و اقتحام صفوف الأعداء بشكل مباشر، ان اخترتم هذا التخصص فسيكون عليكم دائما أن تكونو في مقدمة زملائكم و لذلك ستكونون أول هدف للخصم و لكن لا تقلقوا فلديكم جهازين تختارون الذي يناسبكم في كل بداية معركة وهما "Shield" الذي يمكنكم من ضرب أعدائكم لتسقطوهم أرضا عجزين عن القتال ثم وضع حد لحياتهم بواسطة وابل من الرصاص كما أن ال "Exoskeleton" المثبتة على أقدامكم تساعدم على التحرك بسرعة خارقة عندما تستعملون هذا الدرع، كما أنه لديكم جهاز ثان وهو "Heat" و الذي يصدر حرارة مرتفعة ليجعل الأعداء المتوجدين قربكم غير قادرين على الدفاع عن أنفسهم مما يجعلهم هدفا سهلا لتطيحوا بهم.
* Specialist : هذا التخصص يمكن له القيام شيئا ما بدور "Assault" لكنه يبقى تخصص ل "Support" أو المساعدة و هوي شخصية شعبية يستعملها أغلب اللاعبن و يستعمل جهازين قويين، "BlackOut" و الذي يمكنه من تعطيل كل أجهزة الخصوم المتواجدين في نطاق محدد، و جهاز "AEGIS" الذي يقوم بتطويقه بحقل طاقة تجعل الرصاص يرتد من حولكم مهما كان مطلقه قريبا منكم.

* Recon : متخصصون في القتال البعيد حيث يستعملون بنادق القنص و يتوفرون بدورهم على جهازين يساعدانهما في اتمام مهمتهم "Oracle" ويعمل كالرادار لرصد الأعداء في نطاق محدد و يقومون بنقل هاته المعلومات بشكل أوتوماتيكي ليعلم زملائهم الذين يتواجدون قربهم مكان توجد الخصوم. كما أنه لديهم خاصية "Cloak" مما يجعلهم غير مرئيين.<ظp>

للمزيد من المعلومات حول لعبة Ghost Recon Online... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.