أحدث وأفضل 10 العاب اون لاين عربية بدون التحميل

في الأسفل تجدون قائمة أحدث وأفضل العاب اون لاين الآتية هذا العام 2013 في المنطقة العربية يمكنك لعبها على المتصفح مباشرة بدون التحميل(كل ما عليك هو الذهاب لموقع اللعبة والتسجيل بها لتبدأ باللعب مباشرة على متصفحك وتقوم اللعبة بحفظ تقدمك في اللعبة على سيرفر اللعبة)، دعونا نلقي نظره على هذه الالعاب الرائعه... بسم الله نبدأ---

●●● تماماً فوتبول اونلاين

تماماَ فوتبول اونلاين هي لعبة متصفح مبنية احداثها وو قائعها من على اعظم 5 رابطات لكرة القدم في اوروبا و دوري ابطال اوروبا العالمي حيث تعرض لك هذه اللعبة تجربة جديدة و مختلفة كليا عما عهدته من العاب الفوتبول الاخرى, فهنا انت المدير و انت المتحكم و المسيطر و كمدير لكرة القدم فان اسطورتك ستاتي من خلال بناء فريق عالمي و بل ربما اتحاد عالمي ان كنت من المتفوقين, ستعمل على البحث عن اللاعبين و توظيف النجوم منهم, بل و الاساطير منهم حتى تتفوق.
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● القصة الملكية

أهلا وسهلا بكل لاعب جديد انضم إلى لعبة القصة الملكية في الفيس بوك. يمكن اللاعب بناء مملكته وتحدى شر اليسا في هذه اللعبة المحبوبة، اصبح امير او اميرة في لعبة القصة الملكية الآن...
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● الباشق

باشق لعبة الأكشن RPG MMO الجديدة بين يديك الآن كاملة و بالعربي، تنافس مع أصدقائك وقاتل السحرة واستعمل التعويذات. حارب لتكون الأقوى ولا ترحم أعدائك والوحوش بأسلحتك المميزة في معارك ضخمة فريدة من نوعها على ساحات مميتة.انضم الى رفاقك لشن حرب قاسية ضد الشر في لعبة باشق الـRPG الجديدة على المتصفح.
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● بلدتي

بلدتي في الفيس بوك لعبة لبناء المدن الجميلة. تكون لعبة بلدتي باللغتين العربية الفصحى واللهجة السعودية. بلدتي لعبة محاكاة إجتماعية يمكن اللاعب بناء مدينة أحلامه من الألف الى الياء و تطويرها لتصبح واحدة من أجمل مدن العالم عن طريق سلسلة من المهمات لبناء العديد من المباني.
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● المدينة السعيدة

في لعبة المدينة السعيدة يمكنك بناء العديد من المعالم الموجودة في الوطن العربي مثل البتراء وجرش في الاردن بوابة عشتار وملوية سامراء في العراق فندق اتلانتس في دبي وقبة الصخرة في فلسطين ومدين صالح وابراج البيت في المملكة العربية السعودية وغيرها الكثير من المعالم العربية والأجنبية، أعطِ مدينتك طابعها الخاص.
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● The Smurfs & Co: Spellbound

الجزء الثاني "السنافر المسحورة" The Smurfs & Co: Spellbound باللغة العربية على الفيسبوك، تمتاز لعبة The Smurfs & Co: Spellbound بكثير من المميزات و الخصائص الجديدة، كن على استعداد لصيد السمك، والزراعة، والصياغة، والحصاد، و قتال المخلوقات المشعوذة وحتى ترويض الحيوانات!
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● الضربة القاضية

الضربة القاضية لعبة استراتيجية و قتالية و فيها يقوم اللاعب بإنشاء تحالفه الخاص به من الجنود النخبة بحيث يتمتع كل جندي بمهارة معينة و سلاح خاص و درع و خبرة معينة. تهدف اللعبة إلى إنشاء فريق م أفضل المقاتلين و إرسالهم للقتال و المشاركة في المعارك. يختار القادة باختيار الاستراتيجية الخاصة بكل معركة و يقومون بمراقبة فرقهم أثناء القتال
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● المدينة

أهلا بك في لعبة المدينة, استعد لبناء مدينة أحلامك و تطويرها لتصبح واحدة من أجمل مدن العالم! سوف تستطيع بناء مدينتك بما في ذلك إختيار المباني المفضلة و المعالم المتواجدة في المنطقة العربية. كل ذلك مصمم وفقا لطراز عربي ليعطي المدينة طابعا متميزا.
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● إعصار القراصنة

استعد للعبة الاكشن فى عالم القراصنة الملئ بالتحديات والمخاطر، ان مهمتك فى لعبة إعصار القراصنة هى القتال بكل الوسائل لاجل تحقيق النصر والثراء الكبير واعتلاء عرش المجد. ابدأ مغامراتك فى لعبة إعصار القراصنة بصفتك بحارا بسيطا ذا خبرة قليلة وسجل اسمك فى تاريخ القراصنة فى اعالى البحار، ومن معركة الى معركة ترتقى الى المراكز الاولى فى الترتيب وتصبح القرصان الاكثر قوة ومهارة يهابه كل القراصنة فى اعالى المحيطات
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

●●● بلياردو حول العالم

لعبة البلياردو التي تستطيع لعبها مع كل أصدقائك وصديقاتك على الفيسبوك ! انضم لملايين اللاعبين واللاعبات الذين يلعبون لعبة البلياردو هذه ضد بعضهم. العب مع عائلتك واصدقائك وصديقاتك ومع الآخرين من جميع أنحاء العالم. قم بتجميع الانجازات والكؤوس لأفضل الضربات والحركات التي تقوم بها أثناء اللعب، قم بالتعرف والدردشة مع اللاعبين واللاعبات من مختلف أنحاء العالم!
للمزيد من المعلومات حول اللعبة... اضغط هنا

ما هي اللعبة التي تعجبك من هذه الالعاب؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.