إصدار الإضافة الجديدة للعبة Star Wars: The Old Republic

لعبة الـMMO الخاصة بعالم Star Wars و المعروفة بإسم “Star Wars: The Old Republic”، تحصل اليوم على عرض دعائي جديد بمناسبة الإعلان عن موعد صدور الإضافة الجديدة لها و هي “Galactic Starfighter”.

هذه الإضافة عبارة عن تحديث كبير جداً لمعارك السفن الفضائية في اللعبة، و إضافة طور لعب 12v12 في اللعبة، و ستصدر أولاً لأصحاب الإشتراكات في شهر ديسمبر، و ستصدر للاعبين العاديين في منتصف شهر يناير من العام القادم.

نبذة عن لعبة Star Wars: The Old Republic:

Star Wars: The Old Republic(حرب النجوم : الجمهورية القديمة) لعبة أون لاين الجماعية من تطوير شركة BioWare وLucasArts. وهي على أساس فيلم "حرب النجوم". قصة في عصر آلاف السنين قبل ظهور Darth Vader الخاصة بك حرب النجوم الملحمة ™ في قصة التوجه المتعدد واسع بين من لعبة على الانترنت BioWare وLucasArts. استكشاف عصر آلاف السنين قبل ظهور Darth Vader عندما تقسم كل المجرة الجمهورية القديمة والامبراطورية Sith . تختار أن تكون محارب Sith وJedi أوأي بطل من الأدوار المتنوعة في فيلم حرب النجوم الكلاسيكية، واتخاذ القرارات التي تحدد القصة الشخصية الخاصة بك وتحدد مسارك إلي الضوء أوالمظلم. في هذا المجري سوف تقاتل عدو مع أصدقاءك أو تكون عدو لالآخرين. فتتواجهك التحديات العظيمة وعليك أن تتغلب علي الصعوبات مع اللاعبين الآخرين . الانضمام إلينا.سوف تبدأ حرب النجوم الشخصية في لعبة Star Wars: The Old Republic.

للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.