قوات النخبة أفضل لعبة للرماية وإطلاق النار في عالم العاب الأون لاين

اذا كنت من عشاق العاب الرماية اونلاين و اذا كا ن هذا النوع من الالعاب يثير اهتمامك فحتما عليك تجربة لعبة قوات النخبة(Elite Forces). ثلاث اختصاصات قوية وعدة أنماط للقتال يمكنك الاستمتاع بها مع وجود خرائط عديدة وفرق يمكنك انشاؤها...

في قوات النخبة لن تدري من سيكون في مواجتهك، أهم بشر عاديون ام رجال آليون ام بشر بطاقات هائلة قد تحولوا الى قتلة من محترفين فتجهز لمواجهة ما لم تراه من قبل..

في قوات النخبة يوجد 3 اختصاصات رئيسية للبشر وهي:
●● الكوماندوز: الذين يمتلكون مرونة في القتال وهم مجهزون بالخراطيش الهجومية الدقيقة والخفيفة والتي لها الأفضلية المطلقة على نطاق المعارك المتوسطة البعد والقريبة

●● القوات الخاصة والمعروفين بالقناصين : يملكون دورًا رائدًا في إلحاق أضرارًا بعيدة المدى بالعدو، هم ممتازون في إستخدام أنواع مختلفة من بنادق القنص، وعلى الرغم من أن بنادق القنص سرعتها منخفضة نسبيا في إطلاق النار المستمر الا ان احترافيتهم تميزهم

●● قوات الدعم: مهمتم الرئيسية هي إحباط العدو بقوة نيرانهم المثيرة للإعجاب، فهم يشكلون القوة النارية المتحركة على أرض المعركة.

ويمكن للاعب التبديل بين هذه الاختصاصات اثناء اللعب بما يتلاءم مع مواقف وظروف وبيئة المعركة مما يضفي على تجربة اللعب اثارة ومتعة اكثر .
لكل تخصص مهارات معينة وادوات خاصة يمكن للاعب الاختيار بينها حسب تكتيك الهجوم وطريقة اللعب وهذا له دور مهم في المعارك حيث تمكن من تقليل الضرر او الحاق اكبر ضرر ممكن بالخصم ..وذلك حسب الاختيار وخبرة الاعب .
فمهارات الكوماندوز هي استخدام الرشاشات الخفيفة والقوية
ومهارات القناصين هي القنص من بعيد بدقة عالية
ومهارات قوات الدعم هي حمل الرشاشات الثقيلة والتحمل

احد الامور الضرورية والهامة للجندي هو السلاح لذا تتوفر انواع مختلفة من الاسلحة في لعبة قوات النخبة لكل الفئات :
مسدسات ورشاشات وقناصات... ويمكن للاعب الاطلاع على المواصفات التقنية للسلاح واختيار مايناسبه
كما تتوفر ادوات للتعديل على الاسلحة مما يزيد من نسبة فتكها او دقتها...

تتوفرفي لعبة " قوات النخبة " معدات كثيرة تمكن الاعب من التعديل على مظهر شخصيته
بعض هذه المعدات تقوم بتحسين المظهر الخارجي للشخصية ولا تتعدى هذا الجانب والبعض الاخر يوفر اضافات اخرى : كتخفيض الضرر, خبرة اضافية,..

فماذا تنتظر؟! شارك الآن واستمتع مع اصدقائك في المعركة..

http://ef.novaworlds.com/ar

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.