الأسئلة العامة في لعبة أرض المعارك

أرض المعارك هي لعبة إستراتيجية تسعى من خلالها إلى السيطرة على العالم القديم، تبدأ اللعبة في قصر الملك الذي يرحب بك في القصر ويخضعك لبعض الاختبارات البسيطة قبل أن يسند إليك بعض المهمات التي تدلك على طريقة بناء مدينتك وتطويرها وتطوير فارسك. ما يلي الأسئلة العامة والأجوبة عن اللعبة، ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله

1) كم حضارة يوجد في أرض المعارك ؟
يوجد أربع حضارات مختلفة, الصين, الفراعنة, بابل والروم.

2) ماذا تستفيد من تطوير الشهرة و كيف تزيدها ؟
زيادة الشهرة هي واحدة من متطلبات الانتقال من عصر لآخر, و يمكن زيادتها بعدة طرق كتطوير الأبنية من مستوى لأعلى وتطوير المهارات وتنفيذ مهام النمو ،حيث أنك كلما أسرعت في التطوير كلما كنت أقدر على التغلب على منافسيك من الحضارات الأخرى.

3) كيف يتم الانتقال من عصر لآخر ؟
يمكن الانتقال من عصر لآخر بتحقيق خمس شروط: *** زيادة الشهرة *** زيادة مستوى الفارس *** زيادة مستوى التاجر*** زيادة قيمة الحضارة *** بالإضافة إلى تجنيد عدد معين من نوع وحدات معينة متعلق بكل عصر. وعند استكمال هذه الشروط ادخل إلى واجهة تطوير الزمن واضغط على تطور تدريجي.

4) كيف يتم رفع مستوى الفارس ؟
يمكن زيادة مستوى الفارس عن طريق إشراكه بمعارك تزيد من خبرته في الميدان أو ضد الوحوش و في العرائن, حيث يوجد حد هو عبارة عن قيمة معينة تعبر عن خبرته عند الوصول إليه يرتفع مستوى الفارس, و كلما كانت المعركة أصعب و مستوى العدو أكبر كلما اكتسب فارسك خبرة أكبر, كما أن دخولك في معارك مع أعداء مستواهم أعلى من مستواك قد يؤدي إلى خسارتك جميع وحداتك.

5) كيف تستطيع بدء قتال الوحوش البرية ؟
أولاً عليك الذهاب إلى الضاحية أو العالم واختيار أحد الوحوش ثم اضغط اصطياد, فيظهر اختياران أحدهما "تلقائيا" حيث يقوم الفارس بالقتال دون إشرافك بشكل تلقائي, أما الخيار الآخر "موافق" يخولك أن تقود القتال بشكل مباشر على أرض المعركة.

6) ما هي فائدة قتال الوحوش البرية ؟
من خلال قتالها تزيد من خبرة فارسك مما يؤدي إلى تطوير مستواه, كما أن قتالها يزيد من شعبيتك. بالإضافة إلى ذلك فمن الممكن أن تظهر لك بعض الأدوات والترياقات.

7) لماذا تستخدم الشعبية ؟ لماذا تنخفض أحيانا ؟ كيف تستطيع زيادة شعبيتك ؟ الشعبية ستؤثر على مستوى إنتاج الذهب. عندما تكون قيمة شعبيتك "صفر" سيتم اختراق قلعتك. عندما تتم مهاجمتك من قبل الآخرين سيتوجب عليك القيام بالتجنيد و ستنخفض شعبيتك. يمكنك زيادة شعبيتك من خلال البناء ومهارات البحث و التبرع بالذهب والدفاع عن مدينتك عند قتال الوحوش البرية .

8) ماذا تفعل إذا وصل عدد السكان إلى الحد الأعلى ؟
عند بناء وتطوير المسكن يرتفع الحد الأعلى للسكان وبالتالي يزداد عدد السكان. يؤدي النقص في السكان إلى فشل أي عملية بناء (ما عداالمسكن) أو تجنيد مجندين.

9) من أين تستطيع الحصول على الموارد: خشب, طعام, حجارة, حديد, ذهب؟
يمكن الحصول على الخشب عن طريق بناء الغابات, والطعام عن طريق بناء المزارع, و الحجارة عن طريق بناء المحاجر, و الحديد عن طريق بناء مناجم الحديد, وكل هذه الأبنية تبنى في الضاحية, أما الذهب فهو يأتي عن طريق المبنى الرئيسي و عملية النهب وعملية التجارة. كما أن تطوير هذه الأبنية يؤدي إلى زيادة إنتاج الموارد, و تطوير المهارات من مركز الإنتاج, ويمكن الحصول على هذه الموارد من خلال مكافئات إتمام المهام أو من غنائم المعارك.

10) هل تنتهي المهام المسندة إلي من القصر ببناء المدينة ؟
لا, يجب عليك زيارة القصر حتى بعد إنشاء مدينة لأنه سوف يتم إبلاغك بعدة مهام خاصة بكل عصر.

11) ماذا تستفيد من الدخول إلى الميدان ؟
دخولك الميدان يسمح لك بمنازلة فرسان الحضارات الأخرى مما يزيد من خبرة فارسك ويمكنه من الانتقال إلى مستويات أعلى دون أن تخسر الوحدات.

12)ما هو العرين؟ وماذا تستفيد من دخوله ؟
هو مكان تحرسه بعض الوحوش التي يقودها زعيم, وعند الدخول إليه والانتصار على هذه الوحوش وزعيمها سوف تكتسب خبرة كبيرة وموارد ومكافآت مجزية.

13) كيف تجند الفرسان و الحكماء والتجار ؟
عن طريق بناء النزل.

14) كيف يتم بناء مركز ثقافي ؟
أولا: عليك أن تبني مجمعا حضاريا, و بعد نشر الثقافة لساعتين ستحصل على أرضك الخاصة (المربعات الخضراء) على الخريطة. ثانيا: عليك أن تجند حكيماً من النزل وأخيرا اضغط على مربع اخضر لفتح مربع حوار وثم اختيار "بناء مركز ثقافي" فيتم إرسال حكيم لبنائه.

قم بالضغط هنا لابدأ اللعب فورا.

الأخبار المتعلقة

أهلا بك في أرض المعارك

كيفية أنشاء الحساب في أرض المعارك(لكل ابطال جدد)

الاصدار الجديد من أرض المعارك