افتتاح السيرفر الأوروبي للعبة Age of Wulin

Age of Wulin لعبة الفنون القتالية الصينية تأتي لنا من المطور المشهور في منطقتنا مطور للعبة متصفح أبطال جايا الصيني snailgame المطورة بواسطة محركهم الخاص بلعبة الراحة تنزل في نهاية السنة وبتكون مجانية ولها سيرفر غربي من نشر شركة gpotato .

في الأخير سيرفر أوروبي للعبة Age of Wulin قام بدعوة النخبة للاختبار المغلق(CBT)، سوف يقوم هذا الأختبار المغلق في عام 2012. هذا البيتا المغلق سوف يفتح طرق مختلفة بثلاث لغات : الانجليزية ،الألمانية وفرنسية للاعبين قادمين من دول مختلفة في الغرب . جدير بالذكر أن حيث فرصة للعدد المختار الذين يسجلون للعبة Age Of Wulin قبل يوم 1 أكتوبر لحصول علي أحد تي شيرت(T-shirt) من خمس أنواع من ملابس اللعبة !

لعبة الراحة Age of Wulin تحتوي على 8 فصائل و 8 تخصصات (ما فيه تخصص معالج) وخريطة كبيرة مساحتها مقاربة لمساحة عالم اللعبة واو راح تستطيع المشي على الماء والقفز في الهواء و على المنازل بعد ما تتعلم المهارات المطلوبة .

اللعبة تعتمد على المهارات و لا تحتوي على نظام مستويات (ليفل) للشخصية النقاط اللي راح تكسبها من قتل الوحوش او عمل الأعمال راح تستخدم مع مرور الوقت في المهارات لتطويرها (يعني مع التدريب راح تصير أقوى مثل الواقع) أخيراً الكتائب تستطيع بناء قلع خاصة بهم راح تعطيهم مميزات إضافية .